خيرية أحمد
خيرية أحمد


خيرية أحمد في ورطة.. صدمت طفلا بسيارتها "ووقفت تضحك"!

صافي المعايرجي

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 10:13 ص

خيرية أحمد الشهيرة "بخوخة" صانعة البسمة عاشت حياتها في هدوء بعيد عن صخب النجومية واستطاعت أن تثبت أن الممثل الجيد يستطيع أن يؤدي أي دور يسند إليه بنفس البراعة.

واستطاعت أيضا إثبات أن تصنيف الممثل إلى كوميديان وتراجيديان خطأ بعد أن نجحت في الأدوار التراجيدية بنفس نجاحها في الأدوار نجحت الكوميدية.

أما عن بطاقتها الفنية قدمت خيرية في الإذاعة أشهر دور في مسلسل الاذاعى ساعة لقلبك وهي زوجة محمود الغبية التي يتحمل زوجها غبائها، وفي المسرح قدمت أكثر من 32 مسرحية أبرزها نمرة 2 يكسب  والعبيط، وفي التليفزيون قدمت أكثر من 35 عملا أشهرها ساكن قصادي.

ومن المواقف الغريبة والكوميدية التي تعرضت إليها خيرية أحمد في حياتها تلك التي نشرتها جريدة الأهرام بتاريخ 10 فبراير 1988.. فما هي؟

 أثناء استعدادها لبروفات مسرحية "ملك يبحث عن وظيفة" فوجئت بصدور حكم غيابي من محكمة جنح إمبابة بحبسها 6 شهور بدعوى أنها صدمت طفلا بسيارتها.

اقرأ ايضا:«لطفي السيد» سمح للبنات بالتعليم الجامعي سرًا.. والحكومة علمت بعد 11 عامًا

وعندما استلمت الحكم ظلت تضحك وقالت: إن الحكم صدر بسبب أنى صدمت طفل منذ 6 شهور بسيارتي وسيارتي التي يقال أني ارتكبت بها الحادثة قد بعتها منذ 5 سنوات.

وأضافت خيرية أنها لم تخطر بالدعوة أو دعاها أحد لسؤالها وأنها قدمت عقد بيع السيارة لمحاميها الذي قدم معارضة فورية في الحكم.

  الاسم الحقيقي لـ خيرية أحمد هو سمية أحمد إبراهيم التي ولدت في 15 أبريل 1937 وهي شقيقة الفنانة سميرة أحمد وتزوجت من الكاتب يوسف عوف، وتوفيت في 19 نوفمبر 2011 نتيجة إصابتها بالتهاب رئوي حاد وكانت تستعد لفيلم مع كريم عبدالعزيز. 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة