مديحة يسري
مديحة يسري


صيف مديحة يسري.. مانجو ومايوه خصوصي

سارة شعبان

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 07:22 م

 

 

مع اشتداد لهيب الصيف وازياد درجات الحرارة ، يلجأ الكثيرون من نجوم الزمن الجميل إلى المصايف للاستمتاع بالشواطئ ومياه البحر ومناظره الجميلة، ويحملون معهم خلال هذه الفترات أجمل الذكريات وأطرف المواقف والحكايات التى تظل فى ذاكرتهم دائما.
 
وكان نجوم الزمن الجميل يحتفظون بالعديد من الذكريات التى مرت عليهم فى لهيب الصيف، أو أثناء قضاء أيامه فى المصايف المختلفة.

وفي شهر يوليو 1959، قدمت مجلة آخر ساعة تحقيقا عن نجوم الزمن الجميل، وكيف يقضون أوقاتهم في فصل الصيف مع درجة حرارة الجو العالية والرطوبة الشديدة، تحت عنوان" كواكب السينما تعيش حر الصيف".
 
وذكرت المجلة عددا من المواقف والذكريات لنجوم الزمن الجميل مع لهيب الصيف، وكان من أبرزهم ذكريات فاتنة الشاشة السمراء الفنانة "مديحة يسري" أثناء قضاءها حر الصيف على شواطئ المعمورة.


كما يفضلن أغلب كواكب السينما شواطئ الاسكندرية عن بقية مصايف الأقليم الجنوبي ، و قد حرمهن المنتجين من الاستمتاع بفصل بالصيف .


وتقول الفنانة مديحة يسري " أنا لا البس المايوه ابداً .. ولا الشورت .. و أفضل قضاء الصيف بالبنطلون علي شواطئ المعمورة بالأسكندرية ، في آواخر شهر أغسطس من كل عام ، دون النزول إلي البحر.. كما أحب تناول المانجو ، و الكوبر ".

أقرا أيضا|في رمضان.. فتوى عاجلة لإقناع حسين صدقي بـ«تقبيل» مديحة يسري
وأشارت الفنانة، إلي أنها أرسلت أبنها " عمرو " مع خالته و الدادة إلي الأسكندرية لينتظرها هناك حتي تعود من جولتها في أوربا - " إيطاليا، و فرنسا، و ألمانيا "- وأن الهدف من رحلتي أنهاء أعمالي التي تتعلق بأفلامي القادمة ، وليست رحلة لقضاء الصيف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة