محافظ الشرقية يكرم ذوي الهمم
محافظ الشرقية يكرم ذوي الهمم


محافظ الشرقية يكريم 47 من ذوي الهمم في احتفالية بالعاشر من رمضان

سناء عنان

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 03:13 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم 47 من ذوي القدرات والهمم منهم 22 من المتفوقين فنيًا وعلميًا في مسابقات الإنشاد الديني والشعر والغناء والحاسب الآلي والفن التعبيري و25 من المتفوقين رياضيًا والحاصلين علي مراكز متقدمة في ألعاب رفع الأثقال والبارا تايكوندو وكرة القدم والكاراتيه وكرة الطائرة جلوس بمنحهم شهادات تقدير وأوسمة تميز واستحقاق تقديرًا لتفوقهم العلمي والرياضي وتشجيعًا لهم على مواصلة المزيد من تحقيق الانتصارات.

جاء ذلك خلال مشاركته فى الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم والذي اقيم بنادي رياضي بمدينة العاشر من رمضان.

وقال المحافظ إن الشرقية بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدًا لتقديم كل الرعاية والاهتمام بذوي الهمم الشريك الأساسي والفعال بالمجتمع قائلا: إن العزيمة والإرادة هما المحرك الأساسي للإنسان نحو النجاح والتميز وتحدي الظروف والتغلب على أي مصاعب أو عوائق حتى يستطيع أن يصل لهدفه ويحقق النجاح المرجو.

وقال المحافظ: «ملتزمون ومنفذون لجميع التكليفات الرئاسية والتي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفالية «قادرون باختلاف».

وأشاد المحافظ بذوي الهمم والقدرات المتميزة قائلا: «لن نستطيع أن نوفيكم حقكم وقدركم فأنتم رفعتم إسم محافظة الشرقية في المحافل الدولية والعالمية.. بفضل الله ثم مجهودكم وكفاحكم وعزيمتكم الفولاذية وكلي يقين أنكم قادرون علي صنع المزيد من النجاحات وتحقيق المعجزات فأنتم فخر للعالم أجمع».

حضر الاحتفالية الدكتورة ناهد مصطفى الخبير الوطني للتخطيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية والمهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان وأيمن رضا أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان وأشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية: بدء تنفيذ مشروع التحسين الوراثي لسلالات الماشية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة