محافظة الجيزة تزيل قاعه مقامه بالمخالفه تابعه لمطعم بشارع البحر الأعظم تحجب رؤية النيل
محافظة الجيزة تزيل قاعه مقامه بالمخالفه تابعه لمطعم بشارع البحر الأعظم تحجب رؤية النيل


محافظة الجيزة تزيل «قاعة مطعم» بالبحر الأعظم تحجب رؤية النيل | فيديو

محمد وحيد- تامر الشاهد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 04:30 م

انطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال الجولة التفقدية التي أجراها يوم الجمعة الماضى لمتابعة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة والتي وجه خلالها المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة المهندس طه عبدالصادق بإزالة بعض المنشآت والأسوار التابعة للمطاعم المطلة علي النيل لما تسببه من حجب لرؤية النيل ومخالفة للتراخيص الممنوحة في ذلك الشأن .
قامت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب بإزالة قاعة كاملة تابعة لمطعم، تحجب رؤية النيل ومخالفة لشروط التراخيص الممنوحة وذلك بمتابعة ميدانية من المهندس طه عبد الصادق رئيس حي جنوب ونائبه المهندس معتز مسعود.

وفي سياق منفصل كلّف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة وحرم النيل وحالات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقد تمكنت محافظة الجيزة من ضبط حالات تعدٍ على النيل من قبل عائمات بحي شمال الجيزة، وقد تم إزالة التعديات، وذلك في إطار الموجة الـ١٨ لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالتنسيق مع جهة الولاية "جهاز حماية النيل". 

كما تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي شمال من ضبط محاولة تحويل وحدات سكنيه إلى الغرض الإداري، وذلك بالوحدة رقم ٢ بالدور الأرضي ببلوك ١٤ أ بشارع نصوح، حيث قام مالك الوحدة بهدم حوائط بالشقة تمهيدًا لتحويلها إلى مركز صحي بدون الحصول علي التراخيص والتصاريح اللازمة، وعلى الفور قامت أجهزة الحي الميدانية بالتوجه للموقع وضبط المخالف وتحويله إلى النيابة العامة. 

كما قامت محافظة الجيزة من خلال حي بولاق الدكرور بإزالة مخالفات بناء الدور الثاني فوق الأرضي بعقار بشارع سعيد الفيوم من شارع العمدة صفط اللبن، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

اقرا ايضا / محافظ الجيزة يشدد على منع دخول المواطنين غير المطعمين للمنشآت الحكومية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة