النائبة أمل رمزى
النائبة أمل رمزى


برلمانية: كشف حقيقة تسريب الإخوان المفبرك نجاح جديد للأجهزة الأمنية

د.أحمد ضياء الدين

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 05:56 م

وجهت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، التحية إلى وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها الأمنية، لنجاحهم في كشف حقيقة التسريب المفبرك المنسوب لأجهزة الدولة، والذي يهدف إلى إحداث حالة من البلبلة وزعزعة الاستقرار الداخلي، وضبط الجناة في وقت قصير.

وقالت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالشيوخ، في بيان لها، إن كشف ملابسات تلك الواقعة والقبض على ذلك التشكيل العصابي، هو نجاح جديد يضاف للنجاحات المستمرة والمتواصلة التي يحققها رجال الشرطة في مواجهة أعداء الوطن والحفاظ على مصرنا الحبيبة آمنة مطمئنة، من التنظيمات الدولية والكيانات المعادية خاصة تنظيم جماعة الإخوان الإجرامي.

اقرا ايضا :برلماني: وعي الشعب حائط الصد في مواجهة أكاذيب إعلام الإخوان المزيف 

وأكدت أن هذه التسريبات المفبركة، والتي روجت لها المنابر الإعلامية التابعة للجماعات الإرهابية تأتي ضمن مخططات عدائية تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته، وتشوية صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام.

وشددت نائبة الشيوخ، على أن كافة المخططات التي وضعها التنظيم الدولي الإرهابي بهدف إسقاط مصر، لن تجدي نفعاً مع وحدة ووعي المصريين ووقوفهم على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، للحفاظ على تراب هذا الوطن ووحدته واستقراره.

وطالبت النائبة أمل رمزي، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، الذين تعاونوا مع المنابر الإعلامية الإرهابية، بهدف تشويه صورة المؤسسات المصرية الوطنية، مؤكدة أن ما أقدموا عليه من عمل يُعد نوعًا من أنواع الخيانة للوطن لتعاملهم مع جهات أجنبية معادية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة