الأطفال الـ «المدبلجون»
الأطفال الـ «المدبلجون»


kg2| الأطفال «المدبلجون».. فن الأصوات الموهوبة

دينا درويش

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:30 م

سنوات عمرهم معدودة لكن يعشقون فن الدوبلاج، من خلال استبدال الصوت الأصلى بصوتهم، ورغم أنهم عملية ليست بالسهلة وتتطلب قدرات تمثيلية وتدريبا كبيرا لأصواتهم، حتى لا يشعر المشاهد بأى فرق عن اللغة الأصلية إلا أن الأطفال أقبلوا على تعلمها وإتقانها، وحرصوا من خلال المسرحيات المدرسية ومختلف وسائل التواصل الاجتماعى على عرض موهبتهم..

ألف عيلة وعيلة التقى بأبنائنا الموهوبين فى الدوبلاج وسألناهم عن اختيارهم لفن الدوبلاج وأحلامهم فى المستقبل.

ياسين أحمد ٨ سنوات بدأ فى تعلم فن الدوبلاج منذ ٤ أشهر، وعشقه وشارك فى سرد مجموعة من القصص باستخدام هذا الفن عبر موقع اليوتيوب، ياسين يعشق تقليد أصوات الكارتون منذ صغره ويعشق الرسم وحاصل على عدة ميداليات ذهبية فى رياضة الووشو كونغ فو.


عاليا محمد ٧ سنوات وتتقن فن الدوبلاج باللغتين العربية والإنجليزية، تحب عاليا الرسم وتمارس العديد من الرياضات ومنها الاسكواش والسباحة.

سجدة صلاح ٧ سنوات تمتلك موهبة كبيرة فى التمثيل وتقليد الأصوات والدوبلاج، وتقضى وقت فراغها فى نسج القصص وتأليف رواية أبطالها العرائس الخاصة بها.


مريم محمد ١٠ سنوات تعشق الرسم وفن الدوبلاج، وتمتلك مريم قناة على موقع اليوتيوب وتقدم من خلالها أفلاما كارتونية بصوتها.

 

نصيحة


لا تهيئ الطريق لأبنائك بل هيئ أبناءك للطريق بالتربية والتقويم والدعوة بالصلاح، وتذكر أن الإنجاز ليس أن يكون طفلك طبيبًا أو مهندسا بل أن يكون شخصا مسئولا يحترم الغير ويراعى مشاعر الآخر.

اقرأ أيضاً| kg2| رواد فى تنظيم الوقت.. أطفال يحققون التوازن بين التمرين والمذاكرة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة