صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نصائح لاختيار القفازات خلال فصل الشتاء

سلمى خالد

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 12:45 ص

كثير من الأشخاص يحاولون بقدر المستطاع تدفئة أنفسهم في الشتاء وارتداء الملابس الكثيرة والثقيلة، في خطوات لتدفئة الجسم من الهواء البارد.

وتعتبر القفازات من أكثر الأمور التي تعمل علي تدفئة اليدين ومنع دخول الهواء البارد الي اليد وغيرها من الفوائد المهمة التى تقوم بها القفازات في الشتاء ، بحسب موقع thedrive.

فوائد القفازات:

 ارتداء القفازات يمنع بشرتك من الهواء البارد، وسيقلل ذلك من تبديد الحرارة عبر جلدك، وسيحدد وزن القفازات وعزلها مدى دفء يديك. 

وقد يكون من الصعب الحصول على قبضة جيدة على سفح الجبل أو المعدات الرياضية أو مواد موقع العمل، ولكن يمكن للقفازات المناسبة أن تحسن قبضتك وتجعل من السهل حمل الأشياء أو تثبيتها بثبات. 

وللبقاء دافئًا، تحتاج أيضًا إلى البقاء جافًا، لذا ابحث عن قفازات مقاومة للماء فيجب أن تتمتع أيضًا بخصائص امتصاص الرطوبة لتقليل تراكم الرطوبة من اليدين المتعرقة .

وإذا كنت تنوي ممارسة الرياضات الخارجية في الطقس البارد مثل التزلج على الجليد أو تسلق الجبال، فيجب أن يكون لديهم صفات مقاومة للماء والرياح. 

وعند ارتدائها، يجب أن تتمتع بمهارة جيدة من خلال أصابعك، كما أنها تساعد في الحصول على راحة يد وأساور مريحة، وتوقع أن تدفع أعلى أسعار لهذه القفازات لأنها مليئة بالميزات وأحدث تقنيات العزل. 

أنواع القفازات:

القفاز الفولاذي الطويل وهو جلدي مغطى برقائق حديدية أو فولاذية يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر الميلادي.

والقفاز الألماني يعود تاريخ ظهوره إلى القرن السادس عشر الميلادي، ولا يمكن تحريك الأصابع منفردة فيه.

قفازات الزينة والعمل يمكن صنعها من عدة مواد، وتصنع قفازات العمل غالبًا من التيل أو المطاط، وتصنع قفازات الزينة أعلى وأسفل من الجلد أو الحرير أو الفرو.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة