شاب يحول شعره إلى باروكة للأطفال
شاب يحول شعره إلى باروكة للأطفال


شاب يحول شعره إلى باروكة لأطفال مرضي السرطان

سارة شعبان

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 11:58 ص

قرر فتى من نيوبري بمدينة بيركشاير، الذي لم يحلق شعره منذ أن كان في الرابعة من عمره ، بالتبرع للمؤسسة الخيرية التي تحويل شعره إلى باروكة للأطفال الذين فقدوا شعرهم ، بما في ذلك من خلال علاج السرطان.

وكان الشاب يدعي بيرتي بيلكينجتون البالغ من العمر 12 عامًا، لم يقص شعره منذ أن كان في الرابعة من عمره ، وسوف يتبرع للجمعيات الخيرية.

وسوف يذهب شعر بيرتي الأشقر إلى ليتل برنسيس ترست وتتحول إلى شعر مستعار.

ولقد قام أيضًا بجمع 350 جنيهًا إسترلينيًا لـ ليتل برنسيس ترست من خلال صفحة مجرد العطاء، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلى ميل " البريطانية.

ونما تلميذ المدرسة شعر مثير للإعجاب للتبرع للجمعيات الخيرية هو أن يقوم بفرم شعره، فهو سيحصل فقط على قصة شعر ثانية في حياته لمساعدة ليتل برنسيس ترست.

اقرأ ايضا:السرطان يحبس شابة في جسد طفلة

ولم يتم قص شعر بيرتي ، وهو تلميذ في مدرسة بارك هاوس في نيوبري ، منذ أن كان في الرابعة من عمره وأصبح الآن يصل إلى خصره ، مما يجعله يبدو وكأنه نجم موسيقى الروك الشاب.

وفي 13 مايو ، سيقطعه في صالون محلي ، وسيتم التبرع بالقفل للمؤسسة الخيرية التي تحول الشعر إلى باروكة للأطفال الذين فقدوا شعرهم ، بما في ذلك من خلال علاج السرطان.

ويخطط للتبرع بضفائر شعره للمؤسسة الخيرية التي تحول الشعر إلى شعر مستعار للأطفال الذين فقدوا شعرهم ، بما في ذلك من خلال علاج السرطان.

وستتم عملية التقليم في صالون الإرتفاع في بوصة ياردة ، بنيوبري.

وتقول والدة بيرتي ، جو مونتينج، "لقد قصها عندما كان في الرابعة من عمره ، عندما ذهب إلى المدرسة. لقد كان ينموها منذ ذلك الحين.

لقد قام بقصها والتبرع بشعره إلى ليتل برنسيس ترست ، التي تصنع الشعر المستعار للأطفال. وإنه يأمل في جمع الأموال لهم أيضًا.

ويقول بيرتي: منذ أن كنت كبيرًا بما يكفي لقص شعري ، لم أقصه أبدًا.

وأضاف:"كانت هناك فتاة لديها عقد مع خرز من كل الأشياء التي كان عليها الذهاب إلى المستشفى من أجلها.

وكان هناك شخص برأس مكتوب عليه "رأس له شعر" وكان هناك آخر بجانبه برأس بلا شعر، وتحدثت عن إصابتها بالسرطان وعدم القدرة على الحصول على شعر.

ويقول: الأمر يتعلق فقط بالعطاء ، لأنك محظوظ لأنك لست مصابًا بالسرطان.

وتم إنشاء صفحة  مجرد العطاء بواسطة بيرتي ، بهدف جمع الأموال المبدئي بقيمة 550 جنيهًا إسترلينيًا ، وقد حصلت بالفعل على تعهدات بقيمة 350 جنيهًا إسترلينيًا. سيتم التبرع بجميع العائدات إلى ليتل برنسيس ترست.

وتقدم المؤسسة الخيرية الشعر المستعار المصنوع من شعر حقيقي ، مجانًا ، للأطفال والشباب حتى سن 24 عامًا ، الذين فقدوا شعرهم.

ومنذ عام 2006، يعمل مع صالونات موثوقة للموافقة على الشعر المستعار وتناسبه ، مع التأكد من أنها أقرب إلى لون شعر الطفل الطبيعي قدر الإمكان.

كما أنها مصنوعة من شعر حقيقي ، ويمكن تصفيف الشعر المستعار وقصه ليناسب أسلوب الشخص الذي يختاره.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة