بعثة النادى الأهلى
بعثة النادى الأهلى


سلطات مطار القاهرة تنهي إجراءات سفر بعثة الأهلي إلى قطر

حنان عز الدين

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 02:48 م

وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر عصر اليوم الجمعة، إلى قطر على متن طائرة خاصة، لخوض بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وتقوم سلطات مطار القاهرة الدولي بإنهاء إجراءات بعثة الأهلي عبر مطار رقم  3 مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث تغادر البعثة في تمام الساعة الرابعة عصراً علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران متجهة إلى قطر.

 

وتسافر البعثة بدون تسعة لاعبين دوليين مشاركين حالياً ببطولة كأس العرب المقامة بقطر وتنتهي غد السبت وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه ومحمد شريف مع منتخب مصر، كما تواجد الدولي التونسي على معلول والمغربي بدر بانون مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.

اقرأ أيضا ضبط محاولتي تهريب ساعتين ثمينتين وهواتف محمولة بجمارك «مطار القاهرة»

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي ويرافقه بعض أعضاء المجلس من بينهم طارق قنديل.

 

ويسعى الأهلي في العامين المتتاليين 2020، و2021، لتحقيق الفوز على نظيره المغربي، وحصد السوبر الإفريقي رقم 8 في تاريخه، حيث حقق المارد الأحمر من قبل 7 بطولات من السوبر الإفريقي.

 

ويشارك الفريق الأحمر في هذه البطولة باعتباره بطلاً لإفريقيا عام 2021 وذلك بعدما حققها على حساب فريق كايزر تشيفز في النهائي الذي جمع بينهما في يوليو الماضي.

 

أما فريق الرجاء المغربي، فيشارك في هذه البطولة باعتباره بطلاً للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائرية.

 

وكان الفريق الأحمر قد خاض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة الماضية حيث تعادل مع طلائع الجيش 1-1 باستاد جهاز الرياضة العسكري، ثم فاز على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة