إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد


إبراهيم سعيد يشن هجوماً على مصطفى فتحي ويشتبك مع جماهير نادي الزمالك| فيديو

مصطفى لبيب

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 03:57 ص

شن الكابتن إبراهيم سعيد لاعب المنتخب المصري السابق، منذ قليل، هجوماً حاداً على لاعب نادي الزمالك الكابتن مصطفى فتحي، ومروان حمدي لاعب نادي سموحة.

واتهم الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب نادي الزمالك بدفع أموال لعدد من الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمته.

وعبر إبرايهم سعيد عن حزنه من الهجوم الذي شنه جماهير نادي الزمالك عليه، بعد هجومه على مصطفى فتحي، وتعرضه للشتيمة منهم، مؤكداً أن كلامه عن اللاعب ينصب على وجوده في منتخب مصر وعدم صلاحيته لذلك المنصب.

وقال إبراهيم سعيد في سلسلة  تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي العالمي تويتر " انا زعلان من جماهير الزمالك بسبب الشتيمه بسبب لاعب محلي وغير مفيد تماما، ولهم محبتي وتقديري وشكرا جماهير الزمالك علي تقديركم".

 

وفي تدوينه أخرى، داعب إبراهيم سعيد جماهير نادي الزمالك بعد الهجوم الشديد عليه في التويتات والتعليقات، حيث قال" مش هخسر جماهير الزمالك اللي ليهم تقدير ومحبه مني عشان لاعب محلي وغير مفيد للمنتخب، وكلامي عن منتخب مصر، اهلاوي زملكاوي مليش دخل، مش فارقه، واللي يزعل يزعل، كلامي عن منتخب مصر سواء هو او مروان حمدي منتخب مصر كبير عليهم ومفيش تبرير تاني.. خلص الكلام".

 ويبدو أن محاولات الكابتن إبراهيم سعيد لاستمالة جماهير الزمالك لم تؤتي جدواها، فقام بكتابة تدوينه أخرى، قال فيها "جماهير الزمالك محسساني اني بتكلم علي رونالدوا، لاعب محلي وتواجده غير مفيد لمنتخب مصر هو اخره الدوري المصري".

وتابع في تغريدة جديدة على صفحته الرسمية محاولاً انهاء الموضوع، قائلاً " عشان نخلص من الحوار ده مصطفي فتحي لاعب محلي ومروان حمدي لاعب محلي، ولا يصلحوا لمنتخب مصر".

ولكن أشعل الكابتن إبراهيم سعيد من جديد الأجواء، على صفحته الرسمية مع جمهور الزمالك، بعد الهجوم المتكرر عليه، متهماً لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي بدفع أموال لصفحات بعينها من أجل الهجوم عليه باستمرار، حيث قال "المبلغ اللي دفعه مصطفي فتحي للصفحات عشان تهاجمني لو اشتغل علي نفسه او طلعهم لله كان هيبقي افضل".

وتابع على إبراهيم سعيد في تدوينته على صفحته الرسمية على موقع التواصل العالمي تويتر، قائلاً" والله انت جيت مع شخص غلط وانت لاعب محلي واخرك الدوري المصري اتمرن يا حبييبي واشتغل علي نفسك عشان تبقي لاعب كويس".

ورداً على أحد المتابعين الذى أكد له أن اللاعب مصطفى فتحي لاعيب كبير، ولا يمكن أن يفعل ذلك ، قال ابراهيم سعيد" لا حصل والله وللاسف اللي اتكلم معاهم بيحبوني جدا ودافع مبلغ محترم عشان يهاجموني بس طلع لاعب صغير جدا، وفكره علي قده، وقع مع حد غلط .

وأكد قائلاً " وانا الكلام ده مش بياكل معايا لانه لاعب دون المستوي لايصلح لمنتخب مصر ومحلي.

كما رد لاعب منتخب مصر السابق على تغريدة أخرى من أحد الجمهور الذي علق على مواصلة قيام ابراهيم سعيد بالهجوم علي مصطفى فتحي دون غيره قائلاً" كون انه يركز على لاعب معين بهذا الشكل ويعتبرها قضيه شخصيه خطأ كبير، وقع فيه أحمد بلال قبله مع مصطفى محمد، وجمهور الأهلى انتقده قبل الزملكاويه."

 

ولم يصمت إبراهيم سعيد على ذلك بل خرج للرد عليه قائلاً "يا حبيبي ده صارف للصفحات عشان الناس تهاجمني وتشتمني، يبقي هو اللي عمل موقف شخصي معايا مش انا، انا كلامي كوره، هو اللي عمل عداوه شخصيه معايا مش انا.

وحتى الأن، مازالت المعركة التي أشعلها كابتن منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد، مع جماهير نادي الزمالك، بسبب اللاعب مصطفى فتحي مستمرة، وتدور رحاها على الفضاء الالكتروني بين الطرفين، في ظل صمت كبير من لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي، الذى لم يتدخل حتى الأن.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة