صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

للعلم والإحاطة

الأخبار

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 05:39 م

رحم الله إمام الدعاة شيخنا الراحل محمد متولى الشعراوى الذى أنعم الله عليه بفصاحة التفسير وبلاغة التدبر والتوضيح لآيات القرآن الكريم.. لم ينافسه أحد فى هذا المقام الرفيع الذى اختصه به الله ومازالت برامجه التليفزيونية التى كان يقدمها فى لقاءات أسبوعية يحرص على متابعتها العديد من المشاهدين حتى الآن..

بل إنها أصبحت من أهم معالم خريطة العرض فى شهر رمضان من كل عام ليس فى مصر فقط ولكن على معظم الفضائيات العربية.. فقد امتلك رحمه الله فصاحة اللسان والقدرة على البيان والتبيان فى تفسير كتاب الله..

ولكن هل تكفى أحاديث الشيخ الشعراوى وبرامجه التى قام فيه بتفسير القرآن الكريم للرد على الإفتراءات والأكاذيب التى تبثها بعض المواقع الإلكترونية وتحمل تفسيرات أخرى مضللة لآيات الله الذى أنزل الذكر وحفظه حتى يوم الدين..

فقد وصل الأمر الى حد الادعاء بالباطل والبهتان أن هناك نسخة أصلية للقرآن الكريم غير النسخ الموجودة حاليا.. معاذ الله ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هؤلاء الذين يدعون أنهم باحثون عن الحقيقة وهم أضل سبيلا..

وقانا الله شرهم وأكاذيبهم التى يجب أن تواجه بكل حزم من جانب إدارة موقع اليوتيوب الذى يملك سلطة الرفع والحذف لهذه الفيديوهات المسيئة لأنها تندرج تحت يد المساس بالأديان وليس لها علاقة من قريب أو بعيد بحرية الفكر..

ولكنها  كفر وبهتان بكل المقاييس..

وهذا ما يجب أن تتصدى له إدارة الموقع كما فعلت من قبل فى سوابق أخرى مسيئة على مستوى العالم!!.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة