عاطف زيدان
عاطف زيدان


كشف حساب

مكاسب كأس العرب

عاطف زيدان

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 07:31 م

حقق منتخب مصر لكرة القدم العديد من المكاسب بمشاركته فى كأس العرب بقطر، رغم غياب معظم لاعبيه المحترفين والأساسيين. فقد احتل منتخبنا المركز الرابع، بعد الجزائر الأكثر جاهزية ووصيف مجموعتنا، وتونس بمعظم نجومها المحترفين فى مصر وقطر، وقطر صاحب الأرض والجمهور.


ونجح المدرب البرتغالى كارلوس كيروش الذى تولى قيادة المنتخب قبل ثلاثة أشهر فقط، فى مفاجأتنا بلاعبين موهوبين لم يكن الكثير يعرفهم، كما سبق أن فعل مع عمر مرموش، مثل أحمد رفعت الجناح الأيسر الذى لا يستطيع أحد إيقافه، وأحمد عبد المنعم المدافع الصلب الواثق من نفسه، ومهند لاشين لاعب الوسط القوى، إضافة إلى اختبار قدرات عدد آخر من اللاعبين صغار السن، والاطمئنان على ارتفاع مستوى وانسجام عدد من اللاعبين الاساسيين  قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية فى الكاميرون يناير القادم.
لقد تابعنا منتخبا مصريا يدعو للتفاؤل، ولولا سوء الحظ وغياب الهداف القناص، لوصل المنتخب الى منصة التتويج.


لقد قدم لنا كيروش منتخبا قابلا للتطور، يقدم كرة جيدة، وزاد آمالنا فى التوصل إلى توليفة متطورة قادرة على المنافسة بقوة فى كافة المنافسات الدولية، خاصة كأس الأمم الأفريقية والمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وصولا إلى مونديال قطر 2022 ان شاء الله.


لقد أعلن كيروش ان باب المنتخب مفتوح، وهو ما يشعل حماس جميع اللاعبين بكافة الأندية، صغيرة كانت او كبيرة، لتقديم أفضل ما لديها، للفوز بشرف تمثيل مصر فى المحافل الدولية، بما يضمن افضل تشكيلة للمنتخب
● أفراح السوبر يالأهلى
تأثرت بشدة لأحزان الجالية المصرية فى قطر، بعد الخسارة غير المستحقة أمام تونس فى كأس العرب، لذا آمل من نجوم النادى الأهلى، وفى مقدمتهم عمرو السولية، بذل أقصى الجهود للفوز بكأس السوبر الأفريقى فى قطر أمام الرجاء المغربى بعد غد الأربعاء، لاشاعة الأفراح بين أبناء الجالية المصرية بشكل عام والاهلاوية بشكل خاص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة