ذكاء صديقان
ذكاء صديقان


شابان يربحان الملايين من بيع ملابس السباحة الرجالية

سلمى خالد

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 11:42 م

هناك بعض الرجال المبدعين الذين يملكون بعض الأفكار المميزة ويستغلونها لتحقيق أهدافهم عن طريق الاستفادة من كل ما حولهم وابتكار كل ما هو جديد لكسب المال لمواكبة العصر في غلو الأسعار وهو ما حدث مع هذين الصديقين.

نجح صديقان مقربان في تحقيق مبيعات خيالية لملابس السباحة الرجالية، بعدما تركا وظيفتيهما وتفرغا لإنشاء علامتهما التجارية الخاصة، وتم إطلاق شركة فاكاي سويموير في أوائل عام 2017 من قبل المؤسسين جوردي كاليوس الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، وكوري ديكانديا، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، من أديلايد، جنوب أستراليا.

وكان الشابان قد قررا بدء عملهما الخاص بعد ملاحظة فجوة كبيرة في السوق الأسترالية لشورتات السباحة الرجالية الأنيقة ذات الأسعار المعقولة، وفي العام المالي الماضي وحده، حققت العلامة التجارية أكثر من 2.4 مليون دولار وتوسعت الأعمال من مكتب صغير إلى مساحة تخزين ضخمة مع موظفين، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

كما يتم الآن بيع ملابس السباحة الأنيقة الملونة في متاجر التجزئة الكبرى في أستراليا، بالإضافة إلى المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا مع خطة للتوسع في الولايات المتحدة، وانطلقت فكرة العمل خلال إجازة الشابين الصيفية في أوروبا عام 2016 عندما شاهدا العديد من الرجال يرتدون شورتات متعددة الألوان، وهو أمر كانت تفتقر إليه السوق الأسترالية. 

وبعد العودة إلى الوطن من رحلتهما الخارجية، بدأ كوري وجوردي بتصميم وصنع السراويل القصيرة لهما ولعدد قليل من الأصدقاء، وعلى الرغم من أن الشابين درسا التسويق في الجامعة قبل بدء العلامة التجارية، إلا أنهما لم يكن لديهما خلفية في الأعمال التجارية أو في مجال المنسوجات.

وقال جوردي متحدثاً عن تجربته هو وصديقه: "لم تكن لدينا أي فكرة عن صناعة الملابس أو الخياطة أو ما يلزم لإدارة الأعمال التجارية، لذلك كان هناك الكثير من التجربة والخطأ في البداية، لكننا واصلنا مسيرتنا بإصرار وطورنا من مهاراتنا وخبراتنا حتى وصلنا إلى النتيجة المثالية التي أردناها".

وأضاف: "استغرقت عملية تطوير المنتج ما يصل إلى ثمانية أشهر لضمان تلبية ملابس السباحة الخاصة بالشركة لأعلى معايير السوق الممكنة"، والتزم كل من كوري وجوردي بدوام كامل للعمل لتنمية العلامة التجارية بشكل أكبر والسماح لها بالوصول إلى أقصى إمكانات.

يذكر أن السراويل القصيرة متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنماط الزاهية والملونة التي يتم عرضها على موقع فاكاي سويموير. وبالإضافة إلى الشورتات القصيرة، تبيع العلامة التجارية الآن قمصاناً من الكتان بنسبة 100%.

اقرأ أيضًا| ابتكار ملابس للسباحة مزودة بالذكاء الاصطناعي| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة