حمو بيكا
حمو بيكا


«شوفلنا حل يا مارك».. حمو بيكا حزين من قلة مشاهدات أحدث أغانيه

زينب عبد العزيز

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 11:39 ص

أعرب مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن استياءه من قلة مشاهدات الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرًا، بعنوان «ضحكتها مزيكا»، بالتعاون مع فيلو ونور التوت.

وقال حمو بيكا، في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "يا عم مارك شوفلنا حل، ممكن أسيب اليوتيوب وأنزل على فيسبوك، أنزل مهرجان يجبلي 11 ألف وأنا عندي 4 مليون متابع، ساخرًا: أنا هقفل كل قنواتي واعتزل المهرجانات".

كما رد حمو بيكا، على تعليق مسيء من أحد متابعيه، والذي سخر من مهنة الجزارة التي يتقنها مطرب المهرجانات منذ الصغر، والذي قال له: "هات شوية خرفان وروح بيعهم"، ليرد بيكا: "مالهم الخرفان مهنتي ومقدرش استغنى عنها، هو أنت تطول تشتغل جزار".


واختتم حمو بيكا، حديثه في البث المباشر، مطالبًا متابعيه بمشاهدة أغنيته: "مش عايزين تسمعوا كفاية إحنا بنسمعه، كده كده بنغني وبنزل أغاني".

حصل مغني المهرجانات حمو بيكا على هدية قيمة أثناء جلسة اجتماع في المملكة العربية السعودية.

نشر حمو بيكا مجموعة من الصور له أثناء تواجده في جلسة اجتماع، وعلق كاتبا: "من جلسة اجتماع solart وانتظروا التعاون الجديد وشكراً علي التكريم وحسن الضيافة والاستقبال.

وأحيا حمو بيكا خلال الأيام الماضية ثاني حفلاته في موسم الرياض، وقدم لجمهوره مجموعة من أغانيه.

دخل حمو بيكا على المسرح مع على قدورة الذي شاركه الغناء، وفي البداية تحدث حمو بيكا لجمهوره قائلا: "جاهزين أهل السعودية أنا بحبكم" ليبدأ حفله بأغنية "هلا والله".

وبعدها قدم مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رددها معه وتفاعل مع الحضور وبدأ يطلب منهم أن يرددوا الأغاني ويهتفوا معه.

وأطلق «بيكا» حفلة ثانية وحول الأسباب أوضح: «لأول مرة في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة الغد.. قررت هيئة الترفية عمل حفلة تانية اليوم التالي، 30 نوفمبر، على نفس المسرح، للناس اللي ماعرفتش تحجز لحفلة بكرة.. شكرًا لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده».

أقرأ أيضاً : «أهمية دور المرأة».. محاضرة بفرع ثقافة بني سويف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة