الأهلي
الأهلي


ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي؟

محمد السيد

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 01:37 م

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحد افريقي جديد عندما يواجه نظيره الرجاء المغربي اليوم الأربعاء في قطر على لقب السوبر الأفريقي.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

ويدخل الأهلي المباراة بحثا عن لقبه الثامن ليغرد بعيدا بأكبر عدد ألقاب في بطولة كأس السوبر الإفريقي بينما يامل الرجاء المغربي في استعادة توازنه بلقب قاري جديد.

ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فإن المباراة ستتجه إلى ركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ولن تشهد شوطين إضافيين.

ومن المقرر أن تكون تقنية الفيديو، حاضرة في مباراة الغد، والتي سيديرها جان جاك ندالا، ويعاونه أوليفيه سافاري مساعد أول، وديك أوكيلو، مساعد ثان، بينما يقود الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، غرفة الفيديو، ويساعده السوداني إبراهيم عبد الله.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

يلتقي فريق الأهلي ضد الرجاء اليوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء علي لقب السوبر الإفريقي

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة