بيب جوارديولا
بيب جوارديولا


جوارديولا يتحدث عن رحيل نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 05:52 م


أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اقتراب فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي، من الانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الشتوية.

يذكر أن التقارير الصحفية أشارت إلى توصل برشلونة إلى اتفاق مع فيران توريس مهاجم السيتي من أجل ضمه مقابل 55 مليون جنيه استرليني، على أن يدفع الفريق الإسباني 46.7 مليون جنيه استرليني إلى جانب 8.5 ملايين كإضافات.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «رحيل فيران لم يتم بصورة رسمية حتى الآن، أعرف أنهم يتفاوضون وأن الأمر بات قريبا، وهذا كل شيء. عندما يعلن النادي سينتهي الأمر".

وأضاف المدرب الإسباني: "لسنا مثل أندية أخرى حيث يقول اللاعب إنه يريد الرحيل فيرفض المالك لرغبته في الاستمرار. هنا إذا أراد أي لاعب الرحيل لشعوره بأنه سيكون أسعد في مكان آخر، يجب أن يرحل وسأكون سعيدا من أجله".


وذكر الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن الاتفاق تم بالفعل بين برشلونة ومانشستر سيتي، ولا يفصل انتقال اللاعب الإسباني إلى "كامب نو" سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف: "فيران توريس إلى برشلونة، تم تأكيد الصفقة والانتهاء من الاتفاق مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو إضافية لمانشستر سيتي".

وأشار إلى أن فيران سيوقع عقدًا لمدة خمس سنوات في الساعات المقبلة، موضحا أن توريس قد يسافر إلى برشلونة غدًا من أجل التوقيع وإجراء الكشف الطبي».

وأكد أن فيران توريس كان دائما أولوية بالنسبة لتشافي، مدرب برشلونة، مشيرا إلى أن برشلونة يعمل بالفعل على بيان سيصدر مع مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة