أحمد مالك   --  أحمد مالك وسليمان عيد فى مشهد من مسلسل «بيمبو»
أحمد مالك -- أحمد مالك وسليمان عيد فى مشهد من مسلسل «بيمبو»


مالك: «بيمبو» تجربة شبابية تفيد الدراما.. وانتظروني مع أحمد حلمي

حسن الكيلاني

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 05:53 م

ممثل شاب متميز سطع بريقه سريعا خلال السنوات الماضية رغم صغر سنه فأصبح بطلاً على الأفلام والمسلسلات نجح فى تحقيق شعبية واسعة عند جيل الشباب قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسلات «الجماعة، حكاية حياة، أفراح القبة، نسل الأغراب»، ويعرض له الفترة القادمة مسلسل «بيمبو» الذى يشارك فى بطولته ويجز وسليمان عيد إنه الفنان أحمد مالك الذى يتحدث فى السطور التالية. 


ما الذى جذبك للمشاركة فى «بيمبو»؟


المسلسل جذبنى لأنه تجربة شبابية، ومنذ زمن بعيد لا يوجد تجربة مثلها أو اهتمام بعمل شبابى مثل «بيمبو» فهو تجربة رائعة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وهى ترصد قصة شاب غير قادر على فهم نفسه ويمر بتجارب معقدة جداً من أجل الوصول إلى أهداف عديدة يعمل على تحقيقها وذلك من أجل الحصول على مكاسب ومبالغ مالية من ورائها.


هل تتوقع نجاح المسلسل؟


فى الحقيقة أننا مازلنا سنكتشف نجاح المسلسل على أرض الواقع سواء سينجح أو لا وذلك بعد عرضه، وأنا لا أريد أن أسبق الأحداث لأن بالنهاية رأى الجمهور هو أهم وأقوى شىء بالنسبة لى، وانا محب للاستماع إلى النقد البناء وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور. 


هل احتلت مسلسلات المنصات مكانة مسلسلات التليفزيون؟


لدينا العديد من تجارب مسلسلات المنصات الإلكترونية الناجحة والتى قد تكون تخطت الـ 50 مسلسل درامى والمسلسلات التى تعرض على الإنترنت أو المسلسلات الشبابية عموما والتى تعرض تليفزيونيا يفيدان صناعة الفن المصرى بشكل عام ويجعله فى مكانة متقدمة. 


كيف كانت أجواء التصوير؟


أجواء التصوير كانت رائعة ملأتها مشاعر عاطفية ومواقف كوميدية جمعتنا، فالمسلسل شبابى وبالطبع هذا غلب على طابع كواليس العمل وهى ليست التجربة الفنية الأولى التى تجمعنى المخرج عمرو سلامة حيث تعاونا سابقا فى العديد من الأعمال الفنية منها فيلم «الشيخ جاكسون» مع أحمد الفيشاوى. 


ماذا عن مشاركتك بدراما رمضان القادم؟ 


مازلت أفاضل بين أكثر من مسلسل لشهر رمضان القادم وحاليا فى مرحلة قراءة السيناريو، كما أننى سأقدم الفترة القادمة تجربة كوميدية جديدة بشكل مختلف أول مرة أقوم بتقديمه، حيث سبق وقدمت أعمالا كوميدية من قبل لكن هذه التجربة تحديدا ستكون مختلفة من خلال فيلم بالتعاون مع الفنان أحمد حلمى.

اقرأ أيضاً|فيديو| الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «بيمبو»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة