الإسماعيلي
الإسماعيلي


هل تكون مباراة فيوتشر الفرصة الأخيرة لمدرب الإسماعيلي؟

ابراهيم فتحى

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 11:16 ص

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مواجهة قوية أمام الصاعد حديثًا لدوري الأضواء فريق فيوتشر، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها الأربعاء المقبل.

وتعتبر مباراة فيوتشر بمثابة الفرصة الأخيرة للأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أمام الجماهير الصفراء، وكذلك مجلس الإدارة.

وبالرغم من نفي مجلس إدارة النادي أنباء الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني، والتمسك باستمراره مع الفريق، إلا أن هناك اتجاه قوي لإقالة المدرب حال الفشل في تحقيق الفوز أمام فيوتشر.

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن رئيس النادي يحيى الكومي، استقر على الإطاحة بالأرجنتيني «براون» إذا فشل في تحقيق الفوز على فريق فيوتشر في المباراة المقبلة.

ثورة الجماهير

وأضاف المصدر إن «الكومي» يواجه ضغوط كبيرة من قبل الجماهير التي شنت هجومًا عنيفًا على المجلس بسبب فشل المدرب الأرجنتيني في تحقيق الفوز منذ مجيئه، بالإضافة عدم ظهور أي بصمات فنية له مع الفريق.

وترى جماهير النادي أنه وبالرغم من حاجة الفريق الشديدة لصفقات سوبر،إلا أن اللاعبين الحاليين يمكن توظيفهم بشكلٍ أفضل مما ظهروا عليه تحت قيادة خوان براون، لاسيما وأن هؤلاء اللاعبين نجح إيهاب جلال في توظيفهم بشكلٍ صحيح الموسم الماضي خلال فترة توليه قيادة الفريق أخر الموسم الماضي.

فترة التوقف

واستقر مجلس الدراويش بقيادة يحيى الكومي على الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني حال الفشل في تحقيق الفوز على فيوتشر، خاصة وأن هذه المباراة ستكون الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون لمدة لن تقل عن 30 يومًا.

ويرغب مجلس الدراويش في استغلال فترة التوقف للبحث عن مدرب جديد بديلًا للأرجنتيني «براون» حال فشله في تحقيق الفوز على فيوتشر.

«ميدو» يعود للصورة

وكشف المصدر إن يحيى الكومي يضع أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق على رأس قائمة المرشحين لقيادة الدراويش خلفًا للأرجنتيني «بروان»، مشيرًا إلى أن رئيس الإسماعيلي تحدث للمقربين منه عن رغبته في عودة «ميدو».

وأوضح المصدر إن «الكومي» يرى أن الفريق يحتاج إلى مدير فني يمكنه استعادة الروح الغائبة لدى اللاعبين مثلما فعل من قبل إيهاب جلال، وهي نفس المواصفات التي يراها رئيس الإسماعيلي في «ميدو»، إلى جانب أنه مطلب جماهيري أيضًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة