صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


في حفل زفاف.. 3 ثعابين «كوبرا» تواجه بعضها في إطار واحد| فيديو

سارة شعبان

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 10:41 ص

انتشر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لصورة غريبة تظهر فيها 3 ثعابين كوبرا تواجه بعضها البعض في إطار واحد، أطلق عليها"صورة الزفاف".
 
ظهر خلال مقطع الفيديو، أن الثعابين الثلاثة  بدأوا في مؤتمر أو ما يشبه حفل الزفاف، حيث اجتمعوا في مشهد غريب مقابل بعضهم البعض، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن تسميات توضيحية مضحكة للفيديوأطلق عليه أحد المستخدمين اسم "جلسة التصوير قبل الزفاف"، ويقول الآخر "إنه مؤتمر مائدة مستديرة"، فيما شبهه البعض بـ "لقاء العمالقة".

اقرأ أيضا| سمكة قرش بيضاء تلتهم راكب أمواج قبالة ساحل كاليفورنيا

وفي نفس السياق، انتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا، يرصد اصطياد أفعى كوبرا ضخمة من داخل أحد المنازل في ميزور بـ كارناتاكا في الهند.

والمرعب أنه أثناء عملية الإنقاذ، حاول الثعبان مهاجمة الصياد، لكن هذا لا يفاجئه، وبعد أن نجح في إنقاذ الثعبان ، أطلق سراحه في النهاية.

وقد تفاجئ البعض من الطريقة التي يؤدي بها صائد الثعابين في الهند مهمة اصطياد أفعى الكوبرا الضخمة كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة.

في الفيديو، يظهر صائد الثعابين وهو يحاول إنقاذ الأفعى، حيث يمكن سماع أصوات مجموعة من الأشخاص تحاوره خلال تأديته المهمة.

ولم يظهر على صائد الثعابين أي ردة فعل تدل على خوفه  على الرغم من محاولة الأفعى الغاضبة إخافته والهجوم عليه، حتى بعد إطلاقها في البرية.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة