كوكا
كوكا


قونيا سبور يحلم بالانتصار الرابع في الدوري التركي على حساب بشكتاش 

كريم فؤاد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 11:58 ص

يستضيف فريق قونيا سبور المحترف في صفوفه الدولي أحمد حسن كوكا أمام نظيره بشكتاش اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021 ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري التركي.

وتقام المباراة بين قونيا سبور وبشكتاش اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت beIN Sports Fr 4 HD max و beIN Sports HD 1 TR.

ويحلم فريق قونيا سبور في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في مسابقة الدوري التركي بعد الانتصار على فاتح قرا جمرك بنتيجة 4-1 ثم الفوز على أنطاليا سبور بهدف نظيف والفوز أيضا على هاتاي سبور بنتيجة 3-1.

ويحتل فريق قونيا سبور المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي برصيد 36 نقطة فيما يتواجد فريق بشكتاش  في المركز التاسع 28 نقطة.

وتألق أحمد حسن كوكا في مباراة فريقه الأخيرة على حساب مضيفه هاتاي سبور  التي انتهت بنتيجة 3-1 وأقيمت بينهما على ملعب أنطاكيا أتاتورك ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري التركي.

وسجل أحمد حسن كوكا هدف فريقه الثالث في الدقيقة 90 ليعزز نتيجة  قونيا سبور  في المباراة التي شهدت حالة طرد في الدقيقة 31 لاعب هاتاي سبور صامويل أديكوجبي، كما تم أيضا طرد أحمد شاليك في الدقيقة 81 من فريق فونيا سبور.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة