يد الزمالك
يد الزمالك


حصاد 2021.. تألق محلي وإفريقي لسلة الزمالك.. واليد "عالمي" 

أميرة أنور

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 11:13 ص

أيام قليلة وينتهي عام 2021 الذي شهد تخبط إداري وعدم استقرار داخل نادي الزمالك وبالرغم من ذلك إلا أن فرق النادي الجماعية في كافة الألعاب نجحت في تحقيق أكثر من بطولة على الصعيدين المحلي والقاري، فضلًا عن تحقيق نتائج مميزة في البطولات العالمية.

وتعتبر ألعاب الصالات داخل نادي الزمالك من أهم وأقوي الفرق وحققت نتائج مميزة خلال العام كالتالي: 

كرة السلة

تُوج فريق كرة السلة بنادي الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة التي أقيمت في رواندا برعاية الـNBA، في نسختها الأولى وحقق الزمالك إنجازًا تاريخيًا بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (63-76) في المباراة النهائية ليخطف بطاقة التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، والذي سيقام بالقاهرة في فبراير من العام المقبل.

وعلى الصعيد المحلي توج نادي الزمالك ببطولة دوري السوبر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/2 بالدور النهائي،في البطولة التي أقيمت بنظام الBest Of 5.

كرة اليد

أما كرة اليد، توج الكوماندوز بلقب بطل دوري المحترفين للموسم المحلى 2020/2021، كما حصل على السوبر الإفريقي للمرة السابعة بعدما حقق الفوز أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وحقق كوماندوز اليد المركز الخامس في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب".

كرة الطائرة

حقق فريق الطائرة بنادي الزمالك كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي في المباراة النهائية كما خسر لقب الدوري أمام الأهلي أيضًا. 

وخسر الفريق لقب بطولة إفريقيا للأندية بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي بنتيجة 3/0 في المباراة النهائية شهر إبريل الماضي.

 

إقرأ أيضا:الزمالك يوضح حقيقة عرض أهلي جدة لضم زيزو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة