أرنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شريفر
أرنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شريفر


بعد 10 سنوات من الانفصال..

أرنولد شوارزنيجر وماريا شريفر يعلنان طلاقهما رسميا

أمنية شاكر

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 05:58 م

 

أعلن أرنولد شوارزنيجر وزوجته ماريا شريفر طلاقهما رسميا وبشكل نهائي، بعد ١٠ سنوات من إجراءات الانفصال.

وكشفت وثائق محكمة لوس أنجلوس العليا التي قُدمت، يوم الثلاثاء الماضي، أنه تم التوصل إلى تسوية نهائية بين شوارزنيجر، والصحفية الأمريكية شريفر، لينهيا بذلك زواجا دام 35 عاما، بحسب موقع فوكس نيوز.

ويذكر أن، الصحفية شريفر قد رفعت دعوى للطلاق على زوجها بطل فيلم ترمينيتور وحاكم كاليفورنيا السابق شوارزنيجر في 2011 بعد نهاية فترة حكمه لكاليفورنيا واعترافه بأنه والد طفل أنجبه من مديرة منزل كانت تعمل لدى الزوجين قبل ذلك بأربعة عشر عام، وذلك بعد أن تزوج شوارزنيجر وشريفر في عام 1986 واسفر عن زواجهما انجاب ٤ أطفال، وذلك وفقا لتقرير موقع "TMZ"

وطبقا للمواقع الاجنبية فقد تعطلت إجراءات الطلاق طوال 10 سنوات، بعد اكتشاف الزوجة إنجاب زوجها من عاملة المنزل ميلدريد طفلاً أخفى حقيقته عنها لمدّة 15 عاماً، وكان قد احتفل النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، بمناسبة عيد الميلاد بطريقة مختلفة وبهدايا غير متوقعة مع قدامي المحاربين.

وولدت ماريا شريفر في 6 نوفمبر عام 1955، في مدينة شيكاغو، إليانوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ابنة أخت جون كيندي.

بدأت كمنتجة وكاتبة أخبار في محطة تلفزيون فيلاديلفيا، انضمت ماريا شريفر إلى محطة NBC في عام 1986، حيث عملت كمراسلة للقناة.

استقالت ماريا شريفر من عملها عندما أصبح زوجها آرنولد شوارزنيجر حاكمًا لولاية كاليفورنيا، وبعد كشف خيانة آرنولد لزوجته، تطلق الزوجان عام 2011.

اقرأ أيضا

فيديو| أرنولد شوارزنيجر يتعرض لاعتداء عنيف


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة