رفع تراكمات الأمطار وتمهيد الشوارع بالفيوم 
رفع تراكمات الأمطار وتمهيد الشوارع بالفيوم 


رفع تراكمات الأمطار وتمهيد الشوارع بالفيوم

محمود عمر

السبت، 01 يناير 2022 - 01:00 م

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم برفع التراكمات التي خلفتها الأمطار التي هطلت على المحافظة أمس واستمرت عددا من الساعات . 

قامت معدات مجالس المدن والوحدات القروية بتنظيف وتمهيد الشوارع ورفع الآثار التي خلفتها الأمطار أمام حركة المركبات والمواطنين، حيث خلفت الأمطار كميات هائلة من المياة والبرك والمستنقعات في الشوارع الرئيسية وهو ما عملت على إزالته الأجهزة التنفيذية .

وأوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ظلت منعقدة على مدار الساعة، منذ إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غير المستقر، مشيراً إلى أن الغرفة على تواصل دائم مع كافة المديريات والقطاعات الخدمية ومجالس المدن، لاستقبال شكاوى المواطنين، بهدف التدخل الفوري، حفاظاً على سلامة المواطنين. 

وكشف معاون المحافظ، أن المحافظ تابع مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومجالس المدن، أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، لتسهيل حركة المشاة والسيارات، وشدد المحافظ على جاهزية فرق التدخل السريع لمواجهة الظروف الطارئة أو انقطاع الكهرباء أو انسداد خطوط الصرف الصحي. 

وأشار "التوني" إلى استمرار رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بكافة القطاعات والمديريات ومجالس المدن، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، لمواجهة ظروف الطقس غير المستقر، مشيراً الى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام 2168041، و2168042، و2168043.
 

اقرأ أيضا : محافظ الفيوم: إنشاء ورفع كفاءة 223 مدرسة بتكلفة 839 مليون جنيه في 2021 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة