الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد


سر نجوى فؤاد لإزالة الصداع وآلام الأسنان.. بدون رقص 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 10:24 م

خطفت فاتنة الرقص الشرقي في مصر والعالم العربي الفنانة نجوى فؤاد الأضواء بواحد من أغرب إعلانات الخمسينيات حين نصحت باستخدام أقراص "أسبيول".


أما تلك الأقراص فقالت إن واحدا منها يكفي لإزالة آلام الصداع والأسنان والروماتيزم والآلام الشهرية، بسرعة وأمان كما أن أربعة أقراص بقرش واحد فقط، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة في عددها الصادر في 21 يناير 1959.

وأشار الإعلان إلى أن تناول قرص واحد من "أسبيول" يوقف آلام الصداع والأسنان والروماتيزم والآلام الشهرية، لكونه سريع المفعول.

 
وأكدت الفنانة نجوي فؤاد أن الذين يجربون أسبيول لأول مرة تدهشهم سرعته في إزالة الآلام والسر في ذلك، أن القرص سريع التحلل فلا يكاد يصل إلو معدتك حتى يكون قد تحلل إلى جزئيات دقيقة تنقلها أوعيتك الدموية إلى الآلم وتحقيق الراحة الكافية السريعة لك.

ولا تحتاج أن تتناول أكثر من قرص أسبيول واحد لإزالة كل الألم دون أن يبقي له أقل أثر مزعج، وذلك لأن كل قرص يحتوى على الجرعة الكاملة المناسبة من الاستيل سليسليك وهو الدواء المأمون الذي يصفه جميع أطباء العالم لإزالة الألم ولخفض درجة الحرارة وتخفيف توعكات البرد والزكام.

اقرأ أيضا| من فراش المرض.. أزمة عباس فارس مع صوته الغليظ 

أسبيول أوفر لك لأن قرص واحد يكفي لإزالة كل الآلم بينما قد تحتاج إلى قرصين أو أكثر من مسكنات أخرى لإزالة أبسط الآلام، أسبيول الـ 4 أقراص بـ1 قرش.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة