جوهرة
جوهرة


جوهرة على البحر بصحبتها طفل 

سامح المنسي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 05:12 م

شاركت الفنانة الاستعراضية جوهرة جمهورها بصورة من على أحد المراكب بشرم الشيخ بصحبتها طفل فى عز البرد.

واحتفلت  الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا” المعروفة في الوطن العربي بـ”جوهرة”، بذكرى ميلادها الـ32، حيث ولدت في 12 ديسمبر عام 1987.

ونشرت جوهرة صورة نادرة لها في مرحلة الطفولة، ظهرت فيها مع والدتها وهي تبكي، وعلقت عليها قائلة: “لا تجعلني أحزن، ولا تجعلني أبكي”، عبر خاصية “استوري” المتواجدة بحسابها في “انستجرام”.

واحتفل المطرب السوري سامو زين، بعيد ميلاد الفنانة الاستعراضية جوهرة في الزمالك.

كما احتفل أيضا مطرب المهرجانات عمر كمال  بعيد ميلاد الراقصة الاستعراضية جوهرة، وذلك من خلال مشاركته فيديو لهما في أحد الحفلات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب عمر كمال قائلاً: كل سنة وأنتى طيبة يا جوهرة ويارب دايما ناجحة ف شغلك.

ومن جانب أخر، أثار مطرب المهرجانات ، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن خطوبته من شيماء المغربي، في ظل انشغاله بإقامة الحفلات والتحضير لأعمال غنائية جديدة.

وعلى الرغم من إعلان عمر عن الخطوبة، وتصديق شيماء على كلامه، إضافة إلى نشر صور الخطوبة، إلا أن الجمهور لم تدخل عليه حيلتهم، وظلوا يهللوا بأن الأمر ما هو إلا دعاية لعمل فني مشترك بينهما، ولكن عمر لم يُهدأ حيرة الجمهور، بل أصبح يستغل كل تريند ليُشغل أذهانهم، ويُزيد من حيرتهم.

ودعت الراقصة الروسية "جوهرة" العام 2021، واستقبلت العام الجديد 2022 بإطلالة جريئة، خطفت قلوب جمهورها ومتابعيها.

وكان آخر عمل شاركت فيه الراقصة جوهرة كليب مطربا المهرجانات، حسن شاكوش، وحماده مجدي، بعنوان "بسكوتاية مقرمشة"، والأغنية من كلمات وألحان، مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج أحمد أشرف توتي.


كما شاركت في فيلم" الفلوس" مع الفنان تامر حسني الذي طرح العام الماضي، وحقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية، وتدور قصته حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية" حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة