صورة موضوعية
صورة موضوعية


شاب يحقق مليون دولار شهريًا.. وقرر ترك دراسته لأجل العمل 

سلمى خالد

الجمعة، 07 يناير 2022 - 07:21 م

يبحث كل رجل وفتاه علي علي طريقة فعالة لكسب المال لمحاولة مواكبة غلاء الأسعار والحياة المعيشية التى أصبحت صعبة ، وهو ما فعله هذا الشاب الذكى ليطور من نفسة ،حيث قام بالوصول الي فكرة فعالة لكسب المال .

اقرأ أيضا| 7 مجالات .. طريقك لكسب المال

وقام الشاب الأمريكي من ولاية تكساس: إنه يربح أكثر من مليون دولار في الشهر، بفضل عمله في تداول عملة البيتكوين الرقمية، وبدأت القصة منذ عام 2012 عندما اشترى جون بول باريك الذي يبلغ من العمر 24 عاماً من أوستن، تكساس، عملة بيتكوين بقمية 1400 دولار، وكان لا يزال طالباً في المدرسة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وكان لا يضيع وقته في أمور غير مهمة حيث كان جون يقضي الليل في تداول البيتكوين متظاهراً بأنه يدرس، ولكنه في ذلك الحين لم يتوقع أن تداول هذه العملة ستحوله إلى مليونير بعد عدة سنوات ، ففي عام 2017، عمل جون بول على إنشاء تقنية لتعدين البيتكوين.

وتقوم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر بإنشاء عملة بيتكوين جديدة عن طريق حل الألغاز، وكان الشاب البالغ من العمر 17 عامًا آنذاك يدرس في جامعة ولاية كارولينا الشمالية، ولكن بعد أن بدأ عمله بالازدهار، قرر ترك المدرسة تمامًا والتفرغ لهذا العمل الذي رأى به مستقبله .

ثم بدأ جون بيع منصات التعدين عبر الإنترنت ووظف عددًا قليلاً من أصدقائه لبناء منصات بدوام كامل، وحققت الشركة التي بدأت في قبو منزل والديه، إيرادات تزيد عن 2 مليون دولار، وهو إنجاز كبير بالنسبة لشاب صغير مثله .

وبسبب ما حققة من دخل كبير ونجاح قرر جون تطوير عمله والخروج من الطابق السفلي لوالديه، وقام باستئجار عقار مهجور في ولاية أيوا وحوله إلى مقر لعمله، وهو الآن يكسب 1.3 مليون دولار شهريًا ويسعى الي التوسع أكثر في أكثر في عمله .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة