ريهام حجاج وآيتن عامر
ريهام حجاج وآيتن عامر


آيتن عامر عن أزمتها مع ريهام حجاج: وصلت للمحاكم ومش هسيب حقي | فيديو

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 10:02 م

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن آخر مستجدات أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، بعد إزالة أكثر من نصف مشاهدها في مسلسل "وكل ما نفترق".

وتحدثت أيتن عامر، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، مؤكدة أن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة "مش هسيب حقي".

وأردفت "عامر"، قائلة: "بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير، اتشال 70% من دوري ده اكتر من نص دوري وانا هاخد حقي".

اقرأ أيضا | وصلة ردح بين آيتن عامر وريهام حجاج بعد عرض الحلقة الأولى من «و كل ما نفترق »

وأعلنت الفنانة أيتن عامر، انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق»، عبر صفحتها على «فيسبوك» بعد عرض الحلقة الأولي من العمل، دون إعلان السبب.

وقالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وكل ما نفترق»، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

لتلمح بتعليق أيتن عامر على الأمر من خلال حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»، قائلة: «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

ووردت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، وقصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وآيتن عامر.

يذكر الفنانة أيتن عامر، تعمل حاليًا على تصوير أحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل اسم "النقطة العامية"، والمقرر عرضها خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة