أحمد رفعت
أحمد رفعت


فيوتشر يوضح حقيقة رحيل أحمد رفعت للأهلي 

الخطيب جمال

الأحد، 09 يناير 2022 - 11:15 ص

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، حول وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي لضم أحمد رفعت جناح فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يطلب ضم أحمد رفعت، كما أن فيوتشر يتمسك بخدمات اللاعب ويرفض رحيله عن صفوف الفريق في الفترة الحالية، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بفيوتشر.

وكان أحمد رفعت تألق مع فريقه في الموسم الحالي، وانضم للمنتخب المصري في بطولة كأس العرب، وقدم مستويات جيدة، قبل أن يخرج من القائمة النهائية التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

جدير بالذكر أن فريق فيوتشر فاز على المريخ السوداني بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مؤخرا في إطار استعدادات لمنافسات كأس الرابطة المقرر لها الشهر الجاري.

و يستعد المريخ السوداني للمشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث يتواجد مع الأهلي و الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعة واحدة.

سجل هدفي فيوتشر كل من محمد رضا وأحمد عاطف، لينجح فيوتشر في الفوز بهدفين دون رد على المريخ وديا.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق عقب تماثله للشفاء من الإصابة بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 

إقرأ أيضا:الخطيب يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الخاصة بالنادي الأهلي 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة