شباب العالم|  ممدوح:
شباب العالم| ممدوح:


منتدى شباب العالم.. عضو التنسيقية: لقاء مفتوح مع شباب العالم

الأخبار

الأحد، 09 يناير 2022 - 09:50 م

أكد مؤمن ممدوح عضو التنسيقية أنهم شاركوا بالمنتدى فى النسخ السابقة، كما تشارك التنسيقية فى هذه النسخة بقوة كبيرة بعدد أكبر من المشاركين ممثلين عن التنسيقية ، وحول أبرز المحاور التى ناقشتها الورش التى شاركت فيها التنسيقية، تركز التنسيقية على الجيل «z» الورش الخاصة بالشباب من مواليد ١٩٩٥ وحتى ٢٠١٠ وهو الذى لا يعتمد على الدراسة والشهادات بل يركز على تعلم أدوات التكنولوجيا المساعدة مثل البرمجة والبرامج المستخدمة عبر الإنترنت وتطبيقها.


وقال: نشارك أيضا فى جلسة التكنولوجيا ما بعد جائحة كورونا ونتحدث عن الذكاء الصناعى ودوره وما هى أهميته وكيف يساعد الانسان سواء فى الجزء النفسى أو الصحة أو جزء الاستثمار والحوكمة المالية والرقمية والتى تعمل فيها مصر حاليا، كما تشارك التنسيقية أيضا فى ورشة أهداف التنمية المستدامة ومدى تأثيرها على التنمية والعمل على تنفيذ التوصيات .


وأضاف: تشارك التنسيقة فى عدد من الورش مثل التغير المناخى ومدى تأثيرها على العالم وعلى الصناعات.

ونشارك أيضا فى ورشة أفريقيا ورؤية أفريقية ٢٠٦٣ ما بعد جائحة كورونا فى الجزء الاقتصادى وصدور توصيات تساعد الدول الأفريقية فى عملية التنمية، كما سيتم التركيز على خطاب الكراهية لأنه هدف من أهداف المنتدى، كما سيتم التركيز على أهداف الأمم المتحدة ٢٠٣٠ ورؤية أفريقيا ٢٠٦٣ والإبداع وذلك من خلال مسرح شباب العالم.


وأضاف أن التنسيقية ستشارك فى المنتدى بكافة الفعاليات كما أننا لدينا جناح خاص بنا لتعريف شباب العالم المشارك فى المنتدى بأهداف التنسيقية، وكيف تم تمكين الشباب المصرى والمرأة المصرية ودور التنسيقية فى مجلسى النواب والشيوخ ورؤية التنسيقية فى العلاقات المصرية الخارجية.


وقال: لدينا رسالة واضحة وهى التكامل بين الشباب المصرى ونعتبر المنتدى لقاء مفتوحًا بين شباب مصر من الاجيال الصاعدة وشباب العالم لتوضيح ما تم من تمكين للشباب المصرى.

اقرأ ايضا | شباب العالم | غدا انطلاق منتدى الشباب بحضور الرئيس السيسى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة