عمرو أديب
عمرو أديب


عمرو أديب يستأنف تقديم برنامج الحكاية بعد شفائه من كورونا

أحمد السنوسي

الخميس، 13 يناير 2022 - 06:09 م

كشف الحساب الرسمي لبرنامج الحكاية بموقع انستجرام، عن استئناف الإعلامي عمرو أديب، تقديم حلقات برنامجه الحكاية الذي يقدمه علي شاشة mbc مصر.

وعلق القائمون علي الصفحة: انتظروا غدًا برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب الساعة 10 مساء.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أعلن مؤخرًا عن إصابته بفيروس كورونا، حيث سيعود لممارسة عمله الإعلامي بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يطل عمرو أديب على جمهوره غدًا الجمعة من خلال برنامج الحكاية، الذي يعرض في تمام الساعة 10:00 مساءً.

وانهالت التعليقات على المنشور من جمهور عمرو أديب للتهنئه على شفائه وعودته لجمهوره من جديد، وكتب أحدهم: ألف حمد لله على سلامتك هتنور الشاشة من جديد، فيما كتب آخر: ألف سلامة يا عمور وحشتنا خد بالك من نفسك عشان لا تغيب تاني، شفاك الله وعافاك.

عمرو أديب عن رحيل وائل الإبراشي: هزني خبر وفاته.. كان متميزا وله بصمات مهمة

وأعلن عمرو أديب إصابته بفيروس كورونا يوم 6 يناير الجاري، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد الله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل، أرجوكم ادعوا معنا.

والجدير بالذكر، أن عمرو أديب ولميس الحديدي، ليسا وحدهما من اخترقهما فيروس كورونا في الفترة الحالية، حيث أعلن أيضا السيناريست تامر حبيب، إصابته بفيروس كورونا، من خلال ما كتبه عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام.

بالإضافة إلى قائمة طويلة، تضم الكثير من نجوم الفن، الذين أصيبوا بكورونا مؤخرا، آخرهم المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، التي أعلنت هي الأخرى إصابتها بتلك الفيروس، من خلال تعليق كتبته على منشور السيناريست تامر حبيب، الذي يعلن به خبر إصابته.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة