د. أمينة خفاجة
د. أمينة خفاجة


مسئول الابتكار بالوطنية للتدريب: مناقشات قوية بين رواد الأعمال والمستثمرين

الأخبار

الخميس، 13 يناير 2022 - 07:17 م

مستقبل يرسيه شباب قادر على التطوير والابتكار، دائما ما يسعون للأفضل، لا يوقف طموحهم وأحلامهم أى صعوبات، هم رواد الأعمال الذين رغم صغر أعمارهم إلا أن نجاحهم فى أعمال يعكس غير ذلك.


التقت «الأخبار» على هامش منتدى شباب العالم 4 من هذه النماذج الناجحة ليرووا لنا قصص النجاح الملهمة للكثير حيث أكدوا نجاح المنتدى فى جمع رواد الأعمال وتبادل الخبرات فيما بينهم خاصة انه اكبر تجمع عالمى للشباب.. وأوضحوا أن العديد من التوصيات المهمة خلال جلسات المنتدى ستشهد نور التطبيق فيما بعد، مطالبين بوضع نظام تعليمى فى المدارس والجامعات يحتوى على موضوعات عن الذكاء الاصطناعى والروبوت وغيرها من التطبيقات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى توفير برامج حكومية لتعليم التكنولوجيا لغير القادرين.


وعبر رواد الأعمال عن نجاح المؤتمر موجهين الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى من جميع الدول إلى تبنيه منتدى شباب العالم وعقده رغم ظروف جائحة كورونا وإعطائه دائما الفرصة للشباب.

أكدت د. أمينة خفاجة ماجستير ريادة الأعمال وإدارة الابتكار من جامعة كامبريدج بالتعاون من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إحدى مسئولى الابتكار والتطوير بالأكاديمية الوطنية للتدريب أن ورش العمل خرجت بتوصيات مهمة خاصة فى ورش ريادة الأعمال.


وأوضحت أن منظمة العمل الدولية كان لها مشاركة قوية فى ورشة ريادة الأعمال المقامة على هامش المنتدى والتى كانت قوية وجيدة لأنها شهدت مشاركة من كل دول العالم وتمكنوا من التعاون لتطوير هذا القطاع للخروج بتوصيات قوية هذا العام.


وقالت إنه عقب كل ورش العمل كانت هناك مناقشات قوية بين أصحاب المشاريع الناشئة العارضة فى المنتدى والمستثمرين لبحث سبل التعاون بينهم عقب انتهاء المنتدى ومن ثم توقيع اتفاقيات بينهم فى حالة الجدية.

اقرأ ايضا | منتدى شباب العالم | جبريل فتيح: المنتدى وسيلة مختلفة من أجل التسويق لبلادنا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة