محمد تيسير
محمد تيسير


منتدى شباب العالم | مدير شركة حلول مالية: مصر تدعم ريادة الأعمال

الأخبار

الخميس، 13 يناير 2022 - 07:38 م

مستقبل يرسيه شباب قادر على التطوير والابتكار، دائما ما يسعون للأفضل، لا يوقف طموحهم وأحلامهم أى صعوبات، هم رواد الأعمال الذين رغم صغر أعمارهم إلا أن نجاحهم فى أعمال يعكس غير ذلك.


التقت «الأخبار» على هامش منتدى شباب العالم 4 من هذه النماذج الناجحة ليرووا لنا قصص النجاح الملهمة للكثير حيث أكدوا نجاح المنتدى فى جمع رواد الأعمال وتبادل الخبرات فيما بينهم خاصة انه اكبر تجمع عالمى للشباب.. وأوضحوا أن العديد من التوصيات المهمة خلال جلسات المنتدى ستشهد نور التطبيق فيما بعد، مطالبين بوضع نظام تعليمى فى المدارس والجامعات يحتوى على موضوعات عن الذكاء الاصطناعى والروبوت وغيرها من التطبيقات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى توفير برامج حكومية لتعليم التكنولوجيا لغير القادرين.


وعبر رواد الأعمال عن نجاح المؤتمر موجهين الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى من جميع الدول إلى تبنيه منتدى شباب العالم وعقده رغم ظروف جائحة كورونا وإعطائه دائما الفرصة للشباب.

 

أكد محمد تيسير المدير التنفيذى لشركة سينجلارتى فايننس للحلول المالية، سعادته بالمشاركة فى النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، مضيفًا أن المنتدى أصبح أهم حدث شبابى عالمي.
 

وأضاف أن منتدى شباب العالم فرصة لتلاقى الشباب من دول مختلفة أجمع على أرض السلام، حيث إن كل شاب شارك فى المنتدى سيحكى عند عودته لبلده عن قدرة مصر وشبابها على تنظيم هذا الحدث الهام وعن جمال مصر وكرم ضيافة المصريين، وأشار إلى أن محور ريادة الأعمال يلاقى اهتمام كبير فى المنتدى من ناحية الاعداد والتنظيم والاهتمام وهذا يتوافق مع أجندة مصر 2030 الخاصة بتطوير الابتكار والتى تصب فى مصلحة رواد الأعمال فى مصر.


وأكد أن المناقشات حول ريادة الأعمال فى منتدى الشباب هذا العام كانت قوية جدا وحققت أهدافها، مشيرًا إلى أن مصر تعمل حاليا بشكل جيد على ريادة الأعمال.. وأوضح أن شركته تقدم حلول جديدة من خلال استخدام التكنولوجيا الجديدة (blockchain) وفقًا لرؤية مصر 2030، مضيفًا أن الشركة تقدم منصة «دبرهالي» لإدارة مشتريات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم كل الاحتياجات لهم من بضائع ومواد خام، وكذلك عبر أبليكيشن على الهواتف المحمولة للعمل على زيادة الدفع الإلكترونى طبقًا لرؤية الدولة المصرية 2030.

اقرأ ايضا | منتدى شباب العالم| إحدى المشاركات: مصر تعمل بشكل جيد على ريادة الأعمال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة