أندريا بيلوتي
أندريا بيلوتي


مهاجم إيطاليا يرفض ملايين الهلال السعودي

هبة سلامة

السبت، 29 يناير 2022 - 11:56 م

رفض الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو الإيطالي عرضاً للانتقال إلى نادي الهلال السعودي ، خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

يذكر أنه ينتهي عقد بيلوتي مع نادي تورينو الصيف المقبل، ويستطيع التوقيع الآن فى صفقة مجانية مع أي نادٍ آخر، على أن ينتقل لصفوفه بعد نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بيلوتي رفض عروضاً بمقابل مادى مرتفع من نادى الهلال والذى دخل معه فى الصفقة نادي نيوكاسل.

جاء ذلك فى الوقت الذى ترددت أنباء عن نية نادى نيوكاسل يونايتد أيضاً التواصل مع اللاعب للاتفاق معه بخصوص اللعب للفريق؛ حيث بالفعل قدم نيوكاسل عرضاً باهظاً لإغراء اللاعب، لكن دون جدوى.

وأشارت التقارير إلى أنه بلغت قيمة العروض المقدمة للتعاقد مع بيلوتى من 7 إلى 8 ملايين يورو سنوياً، إلا أن كل تلك المغريات لم تحقق هدفها حيث يريد اللاعب فقط الانضمام إلى نادى ميلان الموسم المقبل، وينتظر تحركاً من الروسونيري لحسم الصفقة.

كما أوضحت المصادر أن نادى ميلان ينتظر أولا حسم مستقبل مهاجمه السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، قبل التحرك للتواصل مع بيلوتي.

وذكرت أن إبراهيموفيتش سيجتمع مع باولو مالديني، المدير التقني للنادي اللومباردي، في شهر مارس المقبل، لمناقشة عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة