المطربة بوسي
المطربة بوسي


«اللي بيتعمل فيا هيتعمل فيها بعدين».. والد المطربة بوسي يعاود الهجوم عليها

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يناير 2022 - 11:03 ص

أكد والد المطربة بوسي، على استمرار الخلاف بينه وبين ابنته، وانقطاع الاتصال بينهما منذ عامين.

وقال والد بوسي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي إنور ببرنامج مصر جديدة المذاع عبر قناة ETC: "مفيش حد من ولادي بيسأل عليا، وآخر مرة كلمتني كان من حوالي سنتين.

وأضاف والد المطربة بوسي: «كانت بتبعتلي فلوس لمدة 3 أو 4 سنين، وبطلت تبعتلي من 5 سنين، ولما إتكلمت في الإعلام بعتتلي ألفين جنيه، وبعدها كلمتني وقالتلي يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة، وردا على سؤال ليه رجعت تتكلم في الموضوع؟ قال: أنا مرجعتش أتكلم فيه، الصحافة والقنوات بيجولي ياخدوا مني كلام غصب عني».

ووجه رسالة لابنته المطربة بوسي: «ربنا يسهل لها ويسترها، بس اللي بيتعمل فيا هيتعمل فيها بعدين»

يذكر أن والد المطربة بوسي 88 عامًا وقام منذ ساعات بترك المنزل مختبئا بمقهى بالمنطقة هربا من وسائل الإعلام، حيث كان قد استنجد أمس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بأبنائه لرعايته فى كبره بعد تدهور صحته.

وكانت بوسي، عبرت عن أزمتها بأغنية لتصف حالتها بأغنية «أنا الدنيا» لأول مرة مع منى الشاذلي، لترد بفنها عن الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية، ويذكر أن بوسى طرحت أحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «أنا الدنيا»، وذلك على يوتيوب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل وماستر هاني محروس، ومن إنتاج حمدي بدر.

وكان آخر أعمال بوسي فيلم «أنت حبيبى وبس»، والذى عرض فى موسم الصيف الماضى بالسينمات، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم هالة فاخر، ومحمد محمود، ونيرمين ماهر، وأحمد حلاوة، والليثي، وصوفينار، وإيمان السيد.

من ناحية أخرى لقد أجرى محمد شعبان والد المطربة بوسي، جراحة فى عينه اليمنى، على أن يجرى جراحة أخرى فى عينيه اليسرى وذلك بعد أن تكفل برنامج «واحد من الناس»، بمصاريف الجراحتين، وبعض المصاريف الأخرى، حيث تدهورت الحالة الصحية له، وهو ما دفعه للجوء إلى الإعلام، وأعلن عن تهرب ابنته منه.

اقرأ أيضا: لأول مرة..بوسي تكشف أسباب هجوم والدها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة