شرطي ينقذ كلبًا بشجاعة من السيارة المحترقة
شرطي ينقذ كلبًا بشجاعة من السيارة المحترقة


فيديو درامي يظهر شرطي ينقذ كلبًا بشجاعة من السيارة المحترقة

سارة شعبان

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 10:30 م

قام ضابط شرطة في كولورادو الأمريكية ، ببذل قصارى جهده لإنقاذ كلبًا ببسالة من سيارة محترقة ، حيث كان مالكه يصرخ طالباً النجدة من أي شخص، للمساعدة في إنقاذه.

وتُظهر لقطات الفيديو، التي نشرت على صفحة شرطة مقاطعة دوجلاس على «فيسبوك»، الضابط جريجوريك وهو يحطم نوافذ سيارة الدفع الرباعي التي يخرج منها الدخان بهراوة قبل سحب الكلب، واسمه هانك، إلى بر الأمان.

وأوضح مايكل جريجوريك، الضابط في مكتب شرطة مقاطعة دوجلاس، عن الحادث: «عندما وصلت وجدت سيارة تحترق، ظننت أن الرجل مالك السيارة سيخرج معي وينقذ نفسه بغض النظر عن أي شيء آخر، لكني رأيته وهو يرمي شيئاً ما في مؤخرة السيارة»، وذلك حسب ما ذكره موقع "ستوريفل".

وأضاف مايكل جريجوريك ، نائب في مكتب مأمور مقاطعة دوجلاس ، عن الحادث: "فكرت في تلك المرحلة" أنه يخرج معي بغض النظر عن أي شيء آخر قد يحدث".

ووقع الحادث المروع في 22 يناير بعد إرسال الشرطي إلى مكان وقوع حريق في السيارة.

وفي البداية كان الشرطي يعتقد أنه شخص ما يقذف «زجاجات حارقة»، وأدرك جريجوريك الموقف المأساوي بعد أن صرخ الرجل، «كلبي في السيارة».

ويقول الشرطي إن الموقف تغير في وجهة نظره من اعتقاده بأن «جريمة تحدث» إلى محاولة إنقاذ روح.

ويقول الضابط إن مالك الكلب كان يحاول إخراجه من السيارة وكان في محنة ويحتاج المساعدة، وتابع: «لم أعِق طريق الرجل في مساعدة الكلب، لكن حين نظرت ثانيةً للكلب، ذهبت للتو وأمسكت به وعلمت أنه كان في حال سيئة».

اقرأ أيضاً|وفيات حوادث الطرق تتجاوز ضحايا كورونا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة