معالي ماما
معالي ماما


الطفل ياسين عن دوره في فيلم «معالي ماما»: أنا صايع بس باحترام

محمد طه

الخميس، 10 فبراير 2022 - 04:27 م

أعرب الطفل ياسين أمير عبد الباقي، ابن الفنانة الراحلة غنوة، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "معالي ماما" الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

وقال خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر فضائية النهار، :"أنا شقي فعلًا، والدور عجبني عشان فيه كثيرًا من شخصيتى"، مازحًا:" أنا فعلًا صايع.. بس باحترام".

فيلم "معالي ماما" بطولة بشري ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

وذكر إنه حصل على مقابل نظير مشاركته بالفيلم، وتابع:"حصلت على مقابل من الفيلم، وبعزم صحابي على السينما بفلوسي من الفيلم، وبصرفها أيضًا على البلاستيشن".

فيلم "معالي ماما" بطولة بشري ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة