أرسنال
أرسنال


أرسنال يحقق فوزاً مثيراً على وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

هبة سلامة

الخميس، 10 فبراير 2022 - 11:44 م

انتهى اللقاء بين فريقى أرسنال وولفرهامبتون الذى أقيم بينهما اليوم الخميس على ملعب مولينيو؛ حيث بدأ اللقاء فى تمام الساعة 9.45، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تقدم أرسنال على وولفرهامبتون فى الشوط الأول بهدف اللقاء الوحيد الذى أحرزه اللاعب غابرييل دوس سانتوس، فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز تقدم أرسنال مركزاً ليحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل 3 مرات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

بينما يتجمد وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4 مرات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

وشهد الشوط الثانى حالة طرد للاعب جابرييل مارتينيلى لاعب أرسنال فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ويتبقى لكلا الفريقين مباريات مؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا وإصابة العديد من الفرق بمشاكل كبيرة.

وأعلن المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، تشكيل الجانرز لمواجهة ولفرهامبتون، لبدء المباراة المقامة الآن بينهما على ملعب "مولينو" كالآتى:

فى حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: سيدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابريل مارتنيلي.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

ويحل المصري محمد النني، على مقاعد بدلاء الجانرز، فيما يقود هجوم أرسنال ألكسندر لاكازيت وخلفه بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابريل مارتنيلي.

جاء ترتيب الدورى الإنجليزى كالآتى:

مانشستر سيتى 60

ليفربول 51

تشيلسي 47

وست هام 40

أرسنال 39

القنوات الناقلة للمباراة

وتم نقل المباراة عبر مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورت باعتبارها الناقل الحصري وامتلاكها حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي.

أقرا ايضاً|

ليفربول يفوز  على ليستر في مشاركة صلاح الأولى بعد أمم إفريقيا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة