صورة موضوعية
صورة موضوعية


بعد تصميم المجوهرات.. تصبح مليونيرة في عامين

سلمى خالد

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 06:06 م

 

من المعروف أن من يريد البحث عن فكرة جديدة لكسب الأموال، لن يغلب وسيحاول بكل الطرق وهو ما فعلته هذه الأسترالية، حيث أطلقت مصممة مجوهرات أسترالية في العشرين من عمرها، مجموعتها الأولى في 2020 مع بداية وباء كورونا، وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في عملها. 

وتمكنت إيما بيلمر من إنهاء دراستها الثانوية في نهاية 2019 وبدأت تعطي دروساً في الرقص لادخار المال قبل أشهر فقط من أنتشار جائحة كورونا، ورغم الظروف التي شهدها العالم، بدأت تصميم المجوهرات ونشرها على موقعها في سبتمبر 2020.

 

ولم يقضى وقتًا كثيرا وبعد أشهر قليلة باعت الكثير من المجوهرات التي صممتها لمشاهير مثل كاري بيكمون، ودلتا، ودريم، وكاميرا كويلو، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وتشتهر تصميمات إيما بالجراة، وتغليفها المميز لعلب المجوهرات، وحظيت بفرصة عرضها في أسبوع الموضة الأسترالي "أفتر باي" ما جعلها أصغر مصممة تشارك في هذه الفعالية، وهيأ لها الفرصة لتلتقي مصممة ملابس السباحة ناتاشا أوكلي التي عرضت عليها فتح خط عمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تحدثت إيما عن تجربتها وقالت : حب تصميم المجوهرات والعمل على الجزء الإبداعي مع أختي آشلي التي تنفذ جميع رسوماتي، وعندما عرضت علي ناتاشا الانطلاق عالمياً، أدركت أني في الطريق الصحيح".

ورغم أن العلامة التجارية لم تحتفل حتى بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، إلا أن إيما تتنقل في عالم الموضة بسرعة ونجاح، وأكدت أن علامتها التجارية ستبلغ قيمتها 1.42 مليون دولار في 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة