صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في عيد الحب.. حبيبك السابق طعام للحيوانات

سلمى خالد

السبت، 12 فبراير 2022 - 10:20 م

دائماً ما تخرج عدة فعاليات جديدة وغريبة، ولكن تعتبر هذه الفعالية هى الأولى والأغرب من نوعها ، حيث ستقام فعالية في حديقة حيوانات يكاترينبورج الروسية بتاريخ 14 فبراير.

وهذة الفعالية عبارة عن أن الزوار سيتمكنون من تسمية صرصور على اسم عشيقهم السابق وإطعامه إلى حيوانات السرقاط والأسماك، وفقًا لتقارير الحديقة، وكتبت صفحة الحديقة على "إنستجرام": هذه العائلة اللطيفة من حيوانات السرقاط تريد أن تأكل حبيبتك السابقة .

ولأول مرة سوف تستضيف حديقة حيوانات إيكاترينبورج فعالية من هذا النوع وهى من أغرب الفاعليات التى قد نسمع عنها ،والتى قد يكون لها نتائج إيجابيه وطريفة علي الناس جميعًا .

وتم افتتاح هذة الحديقة في منتصف عام 1930العام، وفي ذلك الوقت كانت صغيرة ، وكانت تمثل 60 شخصًا فقط، ولكن اليوم ، تحتوي حديقة الحيوان على أكثر من 380 نوعًا من الحيوانات والطيور من جميع أنحاء العالم ، وهو ما يقرب من 1200 حيوان، بحسب موقع ar.taylrrenee .

وأسعار تذاكر الدخول معقولة جدا بالنسبة للبالغ يكلف 300 روبل ، فسيتم دفع 100 روبل من الفئات المميزة (الأطفال دون سن 14 ، الطلاب والمتقاعدين) ، والأطفال دون سن الخامسة سيكونون أحرار، ولكن لا ننسى أن ساعة قبل إغلاق حديقة الحيوان مكتب التذاكر توقف بيع التذاكر.

عمره 33 عاماً.. أقدم حيوان في العالم يدخل موسوعة جينيس| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة