عبد الرحمن
عبد الرحمن


على باب الوزير| من ينقذ «عبد الرحمن»؟؟

مصطفي يونس

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 06:53 م

ويقف الأب حائرا، لا يقوى على إنقاذ ابنه، طرق جميع الأبواب، من نواب برلمان ومسئولين وشخصيات أخرى كان يظن أنها قادرة على المساعدة فى سفر ابنه المريض الى الخارج ..

الابن « عبد الرحمن خالد حسين « يبلغ من العمر 13 سنة يقيم فى محافظة قنا - مركز نجع حمادى - الساحل - ش - الجمهورية ..

أزمة صحية مفاجئة ألمت به، منذ ما يقرب من عشر سنوات، بسبب عيب خلقى مركب فى القلب وضمور فى صمام الشريان الرئوى و ثقب كبير بين حاجز البطينين ..

حالته الصحية تزداد سوءا يومًا بعد يوم، قام بإجراء عدة عمليات جراحية، أكثر من مرة فى مصر، ومنها واحدة على نفقة الدولة فى إيطاليا ولكنه ما زال يحتاج الى إجراء جراحة فاصلة ، ومهمة لحياته يجريها بإيطاليا حسب طلب الطبيب الإيطالى المتابع لحالته، والذى يأتى بين الحين والآخر إلى المستشفى الجوى التخصصى بالقاهرة حيث لا يمكن إجراؤها فى مصر لخطورتها على حياته ،و لعدم وجود الإمكانيات اللازمة فى مصر..

لم يترك الأب الموظف البسيط مسئولا بالدولة إلا ناشده لإتخاذ اللازم لسفره للخارج، حتى أصابه اليأس، وهو يرى حالة ابنه تتدهور يوما بعد يوم ولا يقوى على فعل شىء، فالطفل طريح الفراش، ولا يقوى على السير، لبضع خطوات ..

يناشد هذا الطفل المريض د. خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزيرة الصحة التدخل والأمر بعلاجه فى الخارج ..

علما بأن بعض مسئولى وزارة الصحة يصرون على إجراء هذه الجراحة الخطيرة فى مصر، ولكن، كيف لأب أن يجازف بفلذة كبده، خاصة مع تشديد الخبير الإيطالى على أن إجراء العملية فى مصر سيشكل خطورة شديدة على حياة ابنه نظرا لصعوبتها حسب التقارير ..

مطلوب تحرك سريع

لإنقاذ حياة الطفل «عبد الرحمن» قبل فوات الأوان .. إنه ينتظر الاستجابة الكريمة التى نرجو ألا تتأخر.

إقرأ أيضاً|د. خالد عبد الغفار: معدل الوفيات لغير الملقحين أعلى 24 مرة مقارنة بالمطعمين

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة