مشهد من مسلسل The Handmaid's Tale
مشهد من مسلسل The Handmaid's Tale


دراما أجنبية | بدء تصوير المسلسل المشتق من «The Handmaid's Tale»

سيد صبحي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 06:00 م

بدأت شبكة هولو الأمريكية للإنتاج الدرامى والتليفزيونى تصوير حلقات مسلسل جديد مشتق من مسلسلها العالمى «حكاية آمة - The Handmaid's Tale»وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الأخير من المسلسل الأصلى وحتى الآن لم تستقر الشبكة على اسم المسلسل الجديد والذى ستدور أحداثه حول تطورات الوضع فى نظام جلعاد القمعى بعد انتهاء حكاية الخادمة بطلة العمل والذى جسدت شخصيتها الممثلة العالمية إليزابيث موس ومن المتوقع أن ينهار النظام كله فى المسلسل الجديد ومن المقرر عرضه فى النصف الأول من العام القادم.

«The Handmaid's Tale» هو مسلسل دراما أمريكى من تأليف وإنتاج بروس ميلر مبنى على رواية تحمل نفس الاسم لمؤلّفتها مارغريت اتوود. المسلسل من بطولة إليزابيث موس و جوزيف فاينس وإيفون ستراهوفسكي وآن دود وماكس مينجيلا وسميرة وايلي..

وتقع أحداثه فى المستقبل فى بيئة ديستوبية حيثُ تقع حربٌ أهلية ثانية فى الولايات المتحدة تؤدّى لسيطرة جماعة دينية مسيحية متطرّفة على السلطة، ويتتبع قصة امرأة شابة تُجبر على أن تصبح خادمة (مملوكة) لتُنجِب الأطفال لأزواج القادة فى جمهورية جلعاد بعد انتشار العقم وجمع جميع النساء القادرات على الإنجاب ليصبحن خادمات للعوائل غير القادرين على الإنجاب.

وحصل فى موسمه الأول على ثمانى جوائز إيمى من أصل 13 ترشيحا فى حفل توزيع جوائز الإيمى التاسع والستين لعام 2017 من ضمنها جائزة أفضل مسلسل درامى ليصبح بذلك أول مسلسل يبث على الإنترنت يحصل على هذه الجائزة.

اقرأ أيضاً|دراما أجنبية | موسم ثالث من المسلسل الأمريكي «See»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة