صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


4000 سيارة فاخرة على متن السفينة المحترقة في المحيط الأطلسي.. فيديو

بوابة أخبار اليوم

السبت، 19 فبراير 2022 - 08:28 م

كانت السفينة المحترقة في وسط المحيط الأطلسي، أمس الجمعة، تحوي عدد هائل من السيارات الفاخرة بداخلها.

ونشر حساب موقع "بلومبرج" على تويتر مقطع فيديو لما يقرب من 4000 سيارة فاخرة، بما في ذلك ماركات "Porsches" و"Audis" و"Lamborghinis"، على متن سفينة شحن محترقة وعائمة في وسط المحيط الأطلسي.

انقلبت سفينة شحن عملاقة وسط المحيط الأطلسي، واشتعلت النيران بها، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من إجلاء الطاقم، أتت النيران على سيارات باهظة الثمن كانت على متنها.


وأنقذت البحرية البرتغالية طاقم الباخرة المكون من 22 شخصا، ونقلتهم إلى قوارب نجاة.

واشتعلت النيران في الباخرة التي كانت تحمل سيارات من طراز بورش وفولكسفاغن قرب جزر الأزور وسط المحيط الأطلسي، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتقول السلطات البرتغالية إن النيران لا تزال مشتعلة في السفينة، وكانت السفينة أبحرت من ألمانيا في 10 فبراير وكانت متوجهة إلى ميناء ديفيسفيل في ولاية رود آيلاند الأميركية، وفقا لتتبع السفن عبر الإنترنت.

وتقول البحرية البرتغالية في بيان، إن السفينة "فيليسيتي إيس"، أطلقت جرس الإنذار بعد اندلاع حريق في منطقة الانتظار. وأضافت أن سبب الحريق غير معروف.

وبعد إرسال إشارة الاستغاثة، هرعت دورية تابعة للبحرية البرتغالية مع أربع سفن تجارية أخرى في المنطقة نحو المكان الذي كانت توجد فيه السفينة المنكوبة، وترك الطاقم السفينة وركبوا قوارب النجاة.

ويقول شخص يملك قناة على موقع "يوتيوب" إنه يملك واحدة من سيارات بورش التي كانت موجودة على متن السفينة المحترقة.

وأضاف أنه طلب الحصول على السيارة في أغسطس الماضي، وكان متحمسا للحصول عليها في فبراير الجاري، لكنه قال ساخرا إنها ستتحول إلى شُعب مرجانية اصطناعية".

وكان من المتوقع أن تصل السفينة، التي يمكنها حمل ما يصل إلى 4000 مركبة، إلى ديفيسفيل في 23 فبراير.

وتنقل السفينة بانتظام سيارات لفولكسفاغن ولامبورغيني وأودي وبورش.

وذكرت البحرية البرتغالية أن، أحد زوارق الدورية وأربع سفن تجارية يساعدون في عملية الإنقاذ. كما تم  استدعاء طائرات سلاح الجو البرتغالي للمساعدة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة