ارشيفية
ارشيفية


«بيكره الوحدة» .. أبراج اجتماعية من الدرجة الأولى

أمنية شاكر

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 09:20 م

تختلف طباع وشخصيات الناس، فمنهم من يعشق الوحدة ومنهم من يكرها، ويوجد أشخاص يتعاملن مع الوضع بوسطية، وفي هذا السياق نقدم ابرز الابراج التي تكرة الوحدة فسعادتها تتلخص في تواجد الاخرين حولها، وهناك ٤ ابراج يتسموا بكرههم للوحدة، وذلك بحسب موقع تايمز أوف إنديا.

برج الحوت

يصنف مواليد برج الحوت من اكثر الابراج التي لا تحب الجلوس والعيش بمفردها، فحياة برج الحوت تكتمل بتواجد الاخرين حولة.

برج الميزان

 يتميز مولود برج الميزان بانه من الشخصيات الاجتماعية ويحب مساعدة الآخرون، كما أنه ناجح في العلاقات الإنسانية، لذلك يخاف من الوحدة لأنها تؤثر عليه وعلى حالته النفسية.

برج الحمل

 لا يحب مواليد برج الحمل الوحدة والانعزال، ويحب الآخرين ويميل إلى مساعدتهم، إلا أنه في بعض الأحيان يشعر بوحدة لوقت صغير جدا.

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء يجدن انفسهم في الاخرين، فهم يعشقن تبادل الاحاديث والتجمعات مع الاخرين، فمواليد برج الجوزاء لا يستطيعون العيش بمفردهم.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة