اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية
اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية


محافظ الشرقية يقرر: جدول زمني للقضاء على انقطاع المياة بالمنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية

سناء عنان

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 02:09 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تشكيل لجنة فنية لحل مشكلة انقطاع مياه الشرب بمنطقة بساتين الإسماعيلية الصناعية التى يتم تغذيتها من محطة آبار ارتوازية ..

وأكد على المهندس عامر كمال ابو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتحديد جدول زمني للقضاء على تلك المشكلة مع تشكيل لجنة لفحص الآبار ومعالجتها لتغذية المنطقة بالمياه وتكليف استشاري آبار لإعداد تقرير لبيان صلاحية إستخدام مياه الآبار لخدمة المنطقة الصناعية مع وضع حلول أخرى بديلة لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين..

جاء ذلك فى اجتماع مجلس إدارة  المناطق الصناعية الذي عقد برئاسته بديوان عام المحافظة بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد وممثلي قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والمالية والاستثمار..

اقرأ أيضاً| ندوة دينية بعنوان الدروس المستفادة من مشاهد الإسراء والمعراج بالشرقية

وقال الدكتور ممدوح غراب إن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ استثماري جاذب وقوي وطرح الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين ، مشيداً بالمستوى المتميز للصناعة المصرية والأيدي العاملة الماهرة والتي إذا أتيحت لها الفرصة تقدم أفضل ما لديها وتساعد في زيادة الإنتاج وتحسين مستوى الصناعة بما ينعكس على الإقتصاد المصري..

وأشار ال  أن المشروعات الاستثمارية تتطلب بنية تحتية سليمة وتوفير المرافق من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وذلك لضخ المزيد من الاستثمارات للمساهمة في دفع عجلة الإنتاج وللحد من البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب..

وناقش الاجتماع عدداً من الطلبات المقدمة من المستثمرين بخصوص التنازل عن القطع المخصصة لهم للغير وتغيير النشاط مع الإلتزام بسداد الرسوم المقررة ، وكذلك الموافقة على ضم القطع واستبدالها بقطع أخرى وإضافة نشاط تصنيع ، لإتخاذ ما يلزم طبقاً القانون والصالح العام، مع الالتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة