ملك البحرين في الرياص
ملك البحرين في الرياص


ملك البحرين من الرياض: لقائي بخادم الحرمين بحث تطورات الأحداث في المنطقة

حازم الشرقاوي

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 03:24 م

وصل إلى الرياض، اليوم، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الذيرحب به في بلده الثاني المملكة العربية السعودية.

كما كان في استقباله الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز سفيرخادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، وسفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة، ومعالي وزيرالتجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ( الوزير المرافق ).

اقرأ ايضا :- أمين رئاسة الجمهورية يهنئ سفير مملكة البحرين بالأعياد الوطنية

أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، عن سعادته بلقاء أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آلسعود  وبحث تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة، وذلك استمراراً للتنسيق والتشاور المتواصل لكل ما فيه خير البلدين والشعبينالشقيقين.

وقال  في تصريح عقب وصوله الرياض،:" يسعدنا أن نعبر عن خالص تهانينا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمناسبة ذكرى (يومالتأسيس)، مشيدين في هذه المناسبة التاريخية المجيدة بما حققته المملكة الشقيقة في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين من إنجازاتحضارية وتنموية رائدة وما تشهده من نهضة وتطور مستمر على جميع المستويات وفي مختلف القطاعات وبالمكانة الرفيعة والمتميزة التيتحظى بها لدى المجتمع الدولي والتي أكسبتها احترام وتقدير الجميع ".

وجدد تقديره وامتنانه للجهود المباركة التي يقوم بها أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة القضاياالخليجية والعربية والإسلامية، وللدور الاستراتيجي المتواصل للمملكة العربية السعودية على الصعيدين الإقليمي والدولي ضمانًا لمستقبلأفضل لشعوب العالم أجمع.

وأكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن مملكة البحرين تقف على الدوام في صف وخندق واحد مع المملكة العربية السعودية لإيمانها بوحدةالهدف والمصير، وأن أمن المملكة العربية السعودية جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين، كما أكد أن المملكة العربية السعودية هي الركيزةالأساسية لأمن المنطقة واستقرارها وصمام أمانها في مواجهة المخاطر والتهديدات التي تتعرض لها.

وسأل الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها ويديم عليهما الرفعة والتقدم والأمن والأمان والاستقرار والرخاء، لمواصلةمسيرة البناء والتنمية والتطور في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأميرمحمد بن سلمان بن عبدالعزيز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة