حورية فرغلي
حورية فرغلي


«قعدت سنتين مببصش لنفسي في المراية»..حورية فرغلي ضيفة على برنامج «حبر سري»

زينب عبد العزيز

السبت، 05 مارس 2022 - 03:57 م

تحل النجمة حورية فرغلي، ضيفة على برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" مع الإعلامية أسما إبراهيم يومي 10 و11 مارس الجاري.
وأضافت «حورية» في برومو حلقتها ببرنامج «حبر سري» الذي يذاع على شاشة القاهرة والناس:"أغلى حصان اشتريته كان بمليون جنيه إسترليني..قعدت سنتين مببصش لنفسي في المراية.. اتقالي بقيتي مسخ دميم ما تقعدي في بيتكم أحسن وأنتي شكل مايكل جاكسون وحطيت صورتي جنب أبو الهول قالوا ما الفرق.. كل اللي كانوا قريبين مني بعدوا.. فقدت الثقة في نفسي بشكل غير طبيعي".
وأضافت أيضا: أختي أذتني كتير، واتكلمت عليا كلام وحش"

مشيرة إلى أنها تعرضت لكثير من الانتقادات خلال فترة مرضها، بعدما خضعت لعدة عمليات تجميل بالأنف في الفترة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى تعود أنفها لشكلها الطبيعي مرة أخرى بعد تعرضها للكسر في عام 2014 خلال تمثيلها منتخب مصر للفروسية في إحدى البطولات. 
انضمت الفنانة حورية فرغلي للقيام ببطولة مسلسل «تعويذة رشيدة» قصة وسيناريو وإخراج حاتم صلاح الدين وإنتاج هانى وليم حيث كانت التحضيرات للعمل قد توقفت من قبل وتم استئنافها مؤخراً وتجرى أسرة المسلسل الجلسات لتحضير اماكن التصوير الخاصة بالفترة القادمة بالإضافة إلى التفاصيل النهائية للعمل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان حورية فرغلي مسلسل «أيام» الذي عرض على احدى المنصات الرقمية، ويشارك فى بطولته أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، ومى القاضى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وحنان يوسف، وصفاء جلال، ومحمد دسوقى ومحمد مغربى.
تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة