محافظ الدقهلية يقرر صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادثي الطريق
محافظ الدقهلية يقرر صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادثي الطريق


محافظ الدقهلية يقرر صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادثي الطريق

حازم نصر

السبت، 05 مارس 2022 - 05:19 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادثي التصادم وغرق السيارة واللذان أسفرا عن مصرع 7 شباب وإصابة 9 آخرين .

كلف المحافظ  الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف تلك التعويضات لأسر الضحايا والمصابين .

كان 6  شباب وطفل  قد لقوا مصرعهم وأصيب 9 آخرين في حادثين  أثناء عودتهم من فرحين بالمنصورة والجمالية .

الأول انقلاب  سيارة يستقلها 5 شباب  فلقوا مصرعهم غرقا .

والثاني تصادم ميكروباص وتوك توك فلقي طفل وشاب مصرعهما وأصيب 9 آخرين .

 تلقي  مدير أمن الدقهلية  إخطارا من  شرطة النجدة  بالحادثين الأول بورود بلاغ من الأهالي بسقوط سيارة داخل ترعة البحر الصغير بناحية مركز الجمالية .

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ  وتمكن رجال الأمن بمساعدة الأهالي   من انتشال مستقلي السيارة وتم نقلهم إلى مستشفى  الجمالية العام وتبين وفاة ال  5 شباب الذين  كانوا بداخل السيارة. 

وبالفحص تبين أن السيارة تحمل ارقام   5194 ف ب ص  وانحرفت من قائدها أثناء السير على الطريق   وسقطت داخل ترعة البحر الصغير مقابل قريه غنيم شطا  وذلك أثناء عودتهم من فرح بالمنصورة .. وتبين أن  المتوفين جميعا من قرية ميت شرف التابعة  لمركز المنزلة وهم : 

فادي هاني عبد الحميد 17سنة و أحمد مجدي السيد علي 20 سنة و محمد شريف السيد علي 17 سنة  و  محمد كمال محمد توفيق العراقي 17 سنة وأحمد مجاهد السلاوي رخا 22 سنة .

 وتم استخراج السيارة ونقلها لمركز شرطة منية النصر تحت تصرف النيابة .

و الحادث الثاني وقع على طريق " دكرنس  / نجير " عندما اصطدم ميكروباص كان يستقل معزومين أثناء عودتهم من فرح ب2 من التكاتك فلقي طفل رضيع وشاب مصرعهما وأصيب 9  آخرين من بينهم والد الطفل المتوفي واثنين من أشقائه .

وقد أسفر الحادث عن مصرع الطفل يوسف الخطيب قاسم محمد  عمره عام ‏ونصف و يوسف محمد السعيد ،17عامًا، وأصيب في الحادث والد الطفل  الخطيب قاسم ‏محمد وجاري تحويله للعرض علي مخ وأعصاب، كما أصيب في الحادث ابنتيه ‏"نورا" 17 عامًا و"ياسمين"21 عامًا بجروح سطحية بالوجه، وجميعهم  من قرية كفر الزهايرة مركز دكرنس.

تم نقل المصابين لمستشفى دكرنس المركزي، وإخطار النيابات المختصة التي باشرت التحقيق .

اقرأ أيضًا.. مصرع طفل وشاب وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة