العارضة كارولينا ليكر
العارضة كارولينا ليكر


وظيفة غريبة لكشف الرجال الذين يخونون زوجاتهم مقابل المال

سلمى خالد

الأحد، 06 مارس 2022 - 09:37 ص

نسمع كل يوم عن طرق جديدة يعتبرها البعض وظيفة مهمة، ولكن هذة الوظيفة كانت الأغرب على الإطلاق، حيث تزاول العارضة كارولينا ليكر مهنة جديدة، تتمثل في الكشف عن الرجال الذين يخونون زوجاتهم من خلال التقرب منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واختبار ولائهم لزوجاتهم. 


وبعد القيام بهذه المهنة الغريبة تتقاضى كارولينا مبلغ 2000 دولار على كل قضية تستلمها، بالإضافة أنها تقدم خدماتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتواصل معها المرأة التي ترغب باختبار إخلاص زوجها أو حبيبها، وتطلب منها التقرب من الرجل المستهدف لاختباره. 

وبحسب ما قالته كارولينا، فإنها تتقاضى مبلغ 2000 دولار فقط عند نجاح مهمتها، أي عندما يستجيب الرجل المستهدف لها، وإذا لم يستجب لها ويحاول التقرب منها، فإنها تعيد المبلغ لزوجته أو حبيبته، بحسب صحيفة "ستار" البريطانية. 

وتقول كارولينا: "أبدأ بالعمل عبر التواصل مع الرجل المستهدف على إنستجرام، وانتظار الرد، وعندما يرد علي، أبدأ بإجراء محادثة معه حتى نصل إلى مرحلة متقدمة في الحديث". 

وأضافت: "إذا لم يقع الرجل في شراكي، أعلم بأنه مخلص لمن يحب سواء أكنت صديقة أم زوجة، لذا فإني أعيد المال لها، أما إذا طلب الرجل لقائي بعد الحديث معه، فإنني أحتفظ بالمال وأرسلة المحادثة للزوجة" .

وأكدت كارولينا بأنها حصلت حتى الآن على أكثر من 10000 دولار من هذا العمل، وتنوي استثمار الأموال التي تحصل عليها في إجراء عمليات تجميل لنفسها.

اقرأ أيضا| تعرف علي الأشخاص الذين يحتاجون فيتامين «د» أكثر من غيرهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة