صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فتاة تصاب بتشوه بسبب إزالتها لبثور وجهها بأظافرها

سلمى خالد

الأحد، 06 مارس 2022 - 02:11 م

في واقعة غريبة قد نشاهدها لأول مرة، أصيبت شابة أمريكية بتشوهات في وجهها، بعدما اعتادت على إزالة البثور وحب الشباب بأظافرها منذ الثالثة عشرة من عمرها خلال جلسات طويلة أمام المرآة. 

وأصيبت أوبري فاغنر التى تبلغ من العمر 24 عاماً ، بحالة نفسية تجبرها على إجراء جلسات طويلة لإزالة البثور من وجهها باستخدام أظافرها، وخاصة عندما تشعر بالتوتر والقلق، بحسب موقع "ميترو "الإلكتروني. 

وقالت أوبري، إنها كانت تقضي عدة ساعات أحياناً أمام المرآة، للتخلص من البثور أو حب الشباب، دون أن تحس بمرور الوقت، حتى أنها في إحدى المرات أمضت ست ساعات متتالية أمام المرآة وتحول وجهها إلى خريطة مليئة بالخطوط الحمراء. 

وأضافت أوبري، من ولاية ساوث كارولينا الأمريكية: "ربما كانت أطول فترة أمضيت فيها وقتاً أمام المرآة، هي ست ساعات متتالية، بعد أن انتهيت وجدت نفسي جالسة إلى المنضدة الخاصة بي، واكتشفت مدى فداحة الخطأ الذي ارتكبته، كان وجهي مليئاً بالدماء”

وبعدها أمضت أوبري العديد من السنوات على هذه الحال، حتى أنها بدأت بتغطية وجهها بأقنعة المكياج حتى تخفي الجروح والندوب، وخاصة عندما كانت ترتاد الجامعة. كما عانت من القلق الاجتماعي الذي جعلها تتحاشى لقاء الناس، لأنها تخشى أن يشاهدوا وجهها. 

وبعد فحص الأطباء تم تشخيص أوبري أخيرًا بأنها مصابة بهوس الجلد، وبدأت برحلة علاجها التي وثقتها على موقع "تيك توك "لتحفيز ومساعدة الأشخاص الذين يعانون من نفس المشكلة. 

وحالتها غريبة جعلتها تكتسب شعبية كبيرة على تيك توك، جعلتها تنشغل عن البثور في بشرتها التي تماثلت للشفاء مع مرور الوقت.

أقرا أيضا|نصائح هامة لمرضى الجيوب الأنفية في هذا الطقس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة