كيليان مبابي
كيليان مبابي


بيان رسمي من باريس سان جيرمان بعد إصابه مبابي قبل موقعة الريال 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 مارس 2022 - 06:59 م

أصدر باريس سان جيرمان الفرنسي بيانا بشان إصابة الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الباريس قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .

وقال النادي الفرنسي أن كيليان مبابي تعرض لكدمة في قدمه اليسرى في التدريبات اليوم وأجرى العلاج بعد ظهر اليوم مع الإطمئنان من نتيجة الفحوصات الأولية  وسيتم تحديد جاهزية اللاعب من خلال فحص جديد في الـ 24 ساعة المقبلة .

وأضاف البيان بشان  سيرجيو راموس فإن اللاعب يتدرب بشكل فردي حتى نهاية الأسبوع كما يتدرب أندير هيريرا بشكل فردي ويستمر في العلاج. وسيستأنف التدريب مع المجموعة في نهاية الأسبوع.

 

وشهدت الساعات الماضية تقارير فرنسية  تؤكد إصابة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مباراة فريقه المنتظره أمام ريال مدريد ضمن منافسات إياب دور  ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وقالت قناة إنفو آر إم سي سبورت الفرنسية :"  أصيب كيليان مبابي في التدريبات يوم الاثنين قبل يومين من دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد".

وأضافت :" سيخضع اللاعب الدولي الفرنسي الآن لفحوصات لتحديد الإصابة المحتملة".

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو ومن المقرر أن تقام المباراة  في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز باريس سان جيرمان على أرضه (1-0) .

يذكر ان باريس سان جيرمان قد تعرض للهزيمة أمس الاحد أمام  نيس  بهدف للا شيء  في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي. 

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، ويبتعد بـ 15 نقطة كاملة عن مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

تقرير إسباني: كل أموال العالم لن تمنع مبابي من ريال مدريد

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة